كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-12-14
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
None

رافينها مستغربا من تصريحات رونالدينيو: "علمت بأنه طلب من فينيسيوس توفير تذاكر له لحضور مباريات البرازيل في كوبا أمريكا"

أبدى البرازيلي ، مهاجم برشلونة، استغرابه من تصريحات مواطنه رونالدينيو، بخصوص مقاطعته لمنتخب "السامبا" في .

وكان النجم البرازيلي رونالدينيو، قد وجه انتقادات لاذعة لمنتخب بلاده، في تصريحات أكد فيها عدم متابعة منتخب "السامبا" في مشواره خلال كأس كوبا أمريكا المقرر انطلاقها في الولايات المتحدة الشهر الجاري.

وقال رونالدينيو في مقابلة مع قناة "كارتولوكوس" على موقع يوتيوب: "لقد كنت أتابع كرة القدم منذ أن كنت طفلا، ولم أر وضعا سيئا مثل هذا. قلة الحب للقميص، وقلة العزم، والأهم من ذلك كله كرة القدم. كان أداؤنا واحدا من أسوأ الأشياء التي رأيتها على الإطلاق. هذا عار لذلك لن أشاهد أي مباراة في كوبا أميركا، ولن أحتفل بأي انتصار".

ورد رافينيا على تصريحات رونالدينيو، بالقول: "في الواقع الأمر كان مفاجئا بالنسبة لي وللمجموعة بأكملها، أعتقد أنه لم يصدر تصريحات مثل هذه من قبل، على النقيض دائما أظهر دعمه للمنتخب، الأمر انتهى بمفاجأة الجميع".

وأتم: "ربما تكون أو لا تكون تلك التصريحات ضمن إعلان دعائي، لكنني تفاجأت مما قاله، لكن قبل أيام علمت بأن رونالدينيو طلب من فينيسيوس جونيور توفير تذاكر له لحضور المباريات، الأمر لا يتناسب مع ما قاله، إنها مفاجأة أن نسمع هذا منه".

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يتواجد في المجموعة الرابعة من منافسات كوبا أمريكا، إلى جانب كل من كوستاريكا، باراغوي، وكولومبيا.

عرض المحتوى حسب: