كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-08-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Goalkeeper
مهدي مفتاح
مهدي مفتاح

مفتاح لـ"البطولة": "نعتذر للجماهير الودادية ونأمل أن يكون هذا الموسم فرصة لترتيب الأوراق للعودة بشكل أقوى الموسم المقبل"

أبدى حارس مرمى ، ، أسفه لحصيلة الموسم التي خرج بها فريقه بعد غيابه عن منصات التتويج، مُقدّما اعتذاره لأنصار النادي ومُعرباً عن أمله في العودة بشكل أقوى الموسم القادم على مستوى النتائج والألقاب.

وقال مفتاح، في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "كان موسماً صعباً لجميع مكونات الوداد الرياضي، لأن هذا النادي مُعتاد على التتويج بالألقاب والمنافسة عليها، لم نكن في المستوى ونتأسف لجماهيرنا".

وتابع نفس المتحدث قائلاً: "نُدرك أن طموحات جماهيرنا كبرى وهي تحرص دوما على رؤية الفريق في منصات التتويج. أتمنى أن يكون هذا الموسم فرصة لترتيب الأوراق للعودة بشكل أقوى الموسم القادم".

وشارك حارس مرمى مولودية وجدة السابق في أربع مباريات كأساسي هذا الموسم، نجح فيها جميعها في الحفاظ على نظافة شباكه، مُقدّماً بذلك مستويات جيدة في الدفاع عن عرين الكتيبة الحمراء.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي مُقبل الموسم القادم على استحقاقات هامة، تظل أبرزها كأس العالم للأندية الذي سيُقام بمشاركة 32 فريقا بالولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل.

عرض المحتوى حسب: