كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-01-21
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2004-02-27
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

محامي الشيبي: "'طاس' أنصفت موكلي بعدما ظلم أكثر من مرة بسبب قرارات الاتحاد المصري"

اعتبر هاني بكري، محامي ، لاعب، أن محكمة التحكيم الرياضية "طاس" أنصفت الدولي المغربي، بعدما تعرض للظلم من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد بكري في بلاغ نقله موقع "في الجول" المصري، أن الشيبي قد ظلم أكثر من مرة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة، وتكبد العديد من الأضرار، إلا أنّ محكمة التحكيم الرياضية "طاس" أنصفته، كما أنصفه القضاء المصري.

وأضاف: "إنّ ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على لسان مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم مفادها أنّ محكمة التحكيم الرياضي 'طاس' علقت تنفيذ العقوبة الصادرة بحق الشيبي لحين الفصل في الموضوع من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى، عار تماماً من الصحة".

وتابع: "فقرار المحكمة الرياضية الدولية هو إيقاف تنفيذ العقوبة لحين الفصل بموضوع الدعوى أمام 'طاس' بحكم نهائي، وليس من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم إطلاقا! وأي قول بخلاف ذلك يعد مخالفا للوائح المحكمة الرياضية الدولية وقواعدها!".

واختتم: "القرار المطعون فيه أمام محكمة الكاس بلغ حداً من الجسامة والخطأ القانوني الفادح على النحو الذي استدعى 'طاس' للتدخل الفوري إنصافاً لحقوق اللاعب محمد الشيبي وتحقيقا للعدالة، ويعد قرار 'طاس' مؤشرا إيجابياً على أحقية اللاعب الشيبي في إلغاء قرار اتحاد الكرة من الناحية الموضوعية فيما بعد في الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية".

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قضى يوم أمس الثلاثاء، ببطلان الإجراء المتخذ من لدن الاتحاد المصري للعبة، في حق محمد الشيبي، وذلك تأكيدا لما أوردته مصادر خاصة لـ"البطولة" في وقت سابق.

عرض المحتوى حسب: