كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-01-21
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2004-02-27
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

موقع "البطولة" المغربي والشيبي يكسبان الرّهان ويثبتان مصداقيتهما وسلامة موقفهما

كان موقع "البطولة" في الموعد مجددا حين كسب رفقة لاعبنا المغربي الرهان، وأثبت مصداقيته وسلامة موقفه في التعامل مع ملف لاعب في قضيته مع لاعب .

وانطلقت أولى فصول القصة حين أشار موقع "البطولة" في انفراد حصري بكون الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعتبر أن قرار توقيف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز من طرف الاتحاد المصري "غير قانوني".

وسارعت بعض وسائل الإعلام المصرية التي نبدي لها كل الاحترام لتكذيب الخبر، والتأكيد أن الاتحاد المصري لم يتوصل بأي قرار من "الفيفا".

وأثبتت الأيام مصداقية موقع "البطولة" وسلامة موقفه، حين جاء الرد من المحكمة الرياضية الدولية بتعليق قرار إيقاف الشيبي من طرف الاتحاد المصري، لمدة 6 مباريات، بسبب لجوئه للقضاء المدني ضد الشحات.

وانجلت الحقيقة بشكل أكبر حين عاد الشيبي للظهور مجددا بشكل رسمي رفقة بيراميدز، خلال المواجهة التي انتصر فيها فريقه يوم أمس على بلدية المحلية (2-0) وشهدت تقديمه لأداء لافت توجه بمنح تمريرة الهدف الثاني.

وإذ نحترم الاتحاد المصري لكرة القدم، وبعض البرامج المصرية بعد التكذيب الذي تعرضنا له في البداية، إلا أننا نذكر كموقع "البطولة" بأن المهنية تعتبر أساس عملنا، ولبنة بني عليها صيتنا الذي تجاوز الحدود المحلية.

وفي الختام، نرغب في توجيه التحية للعديد من الأقلام المصرية النزيهة ومقدمي البرامج الذين حرصوا كل الحرص على نقل الخبر بكل أمانة، وتعاملوا مع الواقعة بمهنية عالية.

عرض المحتوى حسب: