كرونو

None

رسميا/ جمال السلامي مدربا جديدا للمنتخب الأردني خلفا للحسين عموتة

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، يومه السبت، عن تعيين الإطار الوطني جمال السلامي مدربا للمنتخب الأردني الأول، خلفا للحسين عموتة.

وأكد الاتحاد الأردني في بلاغ له: "قرر مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم، تعيين المدرب المغربي جمال سلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من يوليوز المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027".

‎وأضاف ذات البلاغ: "سيقدم الاتحاد المدرب الجديد للنشامى رسميا قبل نهاية الشهر الحالي، وسيضم الجهاز الفني لسلامي مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الادريسي ومروان لطفي".

وفي بلاغ آخر أكد الاتحاد الأردني أنه وافق على طلب المدرب الحسين عموتة بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.

وأضاف: "يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي، ويؤكد الاتحاد على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتة لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية".

عرض المحتوى حسب: