كرونو

(وكالات) من مباراة اليوم
(وكالات) من مباراة اليوم

قمة الدوري الإنجليزي تنتهي سلبية

(وكالات) تمكن فريق من رفع رصيده إلى 4 نقاط في سباق ، و إلى 7 مع العلم بأن الأخير خاض مباراة إضافية.

 

المباراة أهم عنوان فيها كان المهاجم ، النجم الذهبي الذي يطلب الرحيل عن يونايتد والمطلوب في تشيلسي بعرض بلغ 35 مليون استرليني.

 

واين روني

روني، طوال اللقاء جماهير أولد ترافورد كانت تهتف باسم روني، تقول له أنت باق هنا. روني قدم عرضا رائعا في التحرك خلف أمام دفاع تشيلسي، وهدد مرمى البلوز 3 مرات، وحال دون أن يسجل على حارس الفريق الأزرق .

 

دافع روني، وهاجم وتحرك في كل مكان .. وكان محطة إيجابية لفريقه، يحتفظ بالكرة تحت الضغط ويفتح الفرصة تلو الأخرى للشياطين الحمركان أكثر نقطة إيجابية في اللقاء أمام تشيلسي الذي التزم خطة دفاعية ويونايتد الذي لم يستطع فتح ثغرات كثيرة في الخط الخلفي الأزرق.

دفاع تشيلسي<o:p></o:p>

بدأ تشيلسي اللقاء بدون رأس حربة، إذ لعب كمهاجم يعود للدفاع مع بجوار و.

 

يدافع تشيلسي بكثافة، و لا يتقدمان، وترك البلوز الكرة في قدم مانشستر يونايتدفي المقابل استحوذ يونايتد على الكرة بفضل محطة روني وسرعة و على الجناحين مع تمريرات عرضية قصيرة دقيقة ل و.

 

وخلال الشوط الأول، سدد روني على المرمى وتصدى تشك وحاول فان بيرسي أن يستغل بعض لحظات عدم التركيز من دفاع تشيلسي لكن من دون توفيق كبيروظلت خطورة تشيلسي عبارة عن إبداع فردي بين كل 15 دقيقة للبرازيلي ، الذي وإن كان مبدعا لم يكن فعالا.

يونايتد ينتهي<o:p></o:p>

مع مرور الدقائق في الشوط الثاني بدأ ينخفض إيقاع لعب مانشستر يونايتد، ما سمح لخطوط تشيلسي بالتقدمراميرس تولى رقابة روني خلال الشوط الثاني لتقليص خطورته والحد من تحركه بدون كرة وراء فان بيرسيورغم ذلك فتح روني لنفسه فرصة وسدد كرة ممتازة، ردها تشك كذلك.. وكرر المحاولة بعدها بدقائق.

 

لكن بخلاف كرتي روني، بدأ تشيلسي في التقدم وخرج من نصف ملعب فريقه إلى النصف الآخر بأكثر من كرة ركض بها إلى حدود منطقة جزاء مانشستروحتى حين هاجم تشيلسي، كان روني يعود لدرجة أنه منع انفرادا لراميرس من حدود منطقة جزاء يونايتد.

 

ولم يهدد تشيلسي مرمى يونايتد سوى بكرة واحدة إصطدمت بالعارضة لشورلي، ثم انتبه الألماني إلى أن الحكم المساعد يرفع الراية معلنا تسللهدخل في هجوم تشيلسي ولم يتغير شيء في الفريق اللندني.. ونزل في يونايتد دون أيضا إضافة كبيرة.

 

وأشار للاعبيه بتخفيض نسق اللعب مع نزول مكان شورلي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

<o:p></o:p>

عرض المحتوى حسب: