كرونو

من قرعة الامس
من قرعة الامس

بعض الارتسامات حول قرعة المونديال

نستكمل وإياكم رصدنا لبعض ارتسامات مدربي المنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل حول نتيجة القرعة التي أجريت مساء أمس بمنتجع كوستا دو ساويبي الساحلي الواقع في شمال شرق البرازيل :

 

مدرب منتخب استراليا اعترف بصعوبة المهمّة في مجموعة لم تكن رحيمة بفريقه إذ أوقعته مع حاملة اللقب و وصيفتها بالاضافة الى بقوله : "لا أحد سيرشّحنا للتأهّل من هذه المجموعة، وأرى ذلك منطقياً".

 

 

في المقابل بدا الإيطالي مدرب منتخب راضيا عن مجموعته التي تضم  و حيث وصفها بالمجموعة المتوازنة ولم يخف سعادته من تجنب  المنتخبات الأوروبية الثقيلة قائلا : "كان يمكن أن نقع في مجموعة أصعب أو أسهل، لكننا لم نقع مع أحد المنتخبات الأوروبية الكبيرة، وهذا ما يجعل المجموعة متوازنة".

 

 

بدوره البرتغالي مدرّب منتخب لم يكن أقل سعادة من زاكيروني حيث عبر عن ارتياحه بالمجموعة التي جمعت فريقه ب و و، وأوضح أن التواجد مع هذه المنتخبات يعتبر شيءا رائعا بالنسبة له ، كما بدا متفائلا في حديثه عن مواجهة الارجنتين  بقوله : "مواجهة الأرجنتين في ماراكانا؟ نأمل بجعل الأمور صعبة عليهم".

 

 

مدرّب منتخب كوريا الجنوبية هونغ ميونغ-بو كان أكثر واقعية في حديثه عن فرق المجموعة الثامنة التي وقع فيها منتخبه مع و و ، ولم يخف تخوف الكوريين من منتخب بلجيكا كما أشاد بقوة روسيا والجزائر مشيرا إلى أن الحظوظ متكافئة وكل الاحتمالات واردة .  

عرض المحتوى حسب: