كرونو

صورة تجمع بيليه بميسي
صورة تجمع بيليه بميسي

بيليه: ميسي هو اللاعب الأفضل بالعالم

كتب | محمود علي

 

يرى الجوهرة البرازيلية السوداء أن نجم الإسباني الأرجنتيني هو اللاعب الأفضل في العالم بالوقت الحالي، بعد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي احتفظ بأفضليته على لاعبي العالم لخمسة سنوات متتالية-من وجهة نظره-.

 

وأكد بيليه في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الخميس شركة طيران الإمارات في دبي أن اختيار أفضل لاعب في العالم أمر صعب، لكن من رأيه الشخصي أن زيدان كان الأفضل سابقاً وميسي يعد الأفضل حالياً.

 

وعن تتويج النجم البرتغالي بالكرة الذهبية، أوضح الجوهرة السوداء أن رونالدو لاعب متميز بشكل مختلف، لكن تتويجه بالكرة الذهبية لعام 2013 جاء لكونه الأكثر تسجيلاً للأهداف.

 

وتطرق بيليه في حديثه للمنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم بالبرازيل 2014، مشيراً إلى أن منتخب بلاده يبقى مرشحاً كالمعتاد، لكن المنتخبين الألماني والإسباني قويان أيضاً ولهما حظوظ كبيرة في الفوز باللقب.

 

وكان بيليه الذي وصل إلى الإمارات في وقت سابق قد حل اليوم بدبي للاجتماع بمسؤولي شركة طيران الإمارات للاتفاق على تعيينه أحد سفراء الشركة العالميين لتسليط الضوء حول دورها المتنامي في تحقيق التواصل بين الشعوب والدول، ودعم الرياضة في مختلف أنحاء العالم.

عرض المحتوى حسب: