كرونو

أنجلو أوغبونا
أنجلو أوغبونا

مدير اليوفنتوس : لا خوف على مستقبل الفريق

عبر المدير العام لنادي الإيطالي جوسيي ماروتا عن ارتياحه على مستقبل السيدة العجوز مشيرا أن الأخير يزخر بالمواهب سواء الذين يحملون قميصه أوحتى الممارسين في أندية أخرى على سبيل الإعارة على غرار تشيرو إيموبيلي المعار .


وقال ماروتا في تصريحات عقب لقاء اليوفي أمام تورينو أمس : "نحن نتابع إيموبيلي وكل لاعبي اليوفي مثله ، نملك لدينا الكثير من اللاعبين الذين أثبتوا علو كعبهم مع اليوفنتوس و في الفرق التي يمثلونها ".


وأضاف : "نحن نلعب موسم هام وكل جولة تمثل اختباراً كبيراً بالنسبة لنا لأن كل الفرق التي تلعب أمامنا تكون دوافعها عالية لتقديم نتيجة إيجابية".


وبسؤاله عن المستوى المتذبذب الذي يبصم عليه المدافع  بقميص البيانكونيري ختم بالقول : "أن تلعب في اليوفنتوس ليس أمرا هينا على أي لاعب لكننا نحن متأكدون أنه مع الوقت سيتمكن أوغبا من تحقيق التوازن بين قدراته البدنية والذهنية، فهو شاب يملك إمكانيات كبيرة ناهيك يلعب للمنتخب الوطني الإيطالي".

 

جدير بالإشارة أن يوفنتوس فاز على ضيفه تورينو أمس بهدف نظيف في الجولة الخامسة والعشرين من البطولة وعزز صدارته للدوري الإيطالي الكاتشيو برصيد 66 نقطة بفارق 9 نقاط عن المطارد المباشر نادي .

عرض المحتوى حسب: