كرونو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اليابان تنحني احتراما لكريستيانو رونالدو

مُتابعة / أيوب رفيق ( البطولة )

في القارة الآسيوية كما في بقاع أخرى من العالم ، يتمتع النجم البرتغالي لنادي ، بشعبية جارفة في أوساط الجماهير و متابعي المستديرة الذين يُكنون له عشقا جمّاً و تقديراً بالغاً لما يُقدمه من أداء مُميز .

 

صحيفة " ماركا " المُقربة من أسوار الميرينغي ، آثرت الإبتعاد عن قيمة رونالدو في القارة الأوربية و تسليط الضوء على الشعبية التي يحظى بها صاحب الكرة الذهبية لسنة 2013 في اليابان ، مُشيرة إلى أن البرتغالي يُعتبر من أكثر اللاعبين شعبية في بلاد " الساموراي " .

 

قيمة رونالدو الكبيرة داخل اليابان ، تتجلى في مجموعة من المظاهر من أهمها تصويت كل من قائد المنتخب الياباني ، و مدربه الإيطالي ، لصالح الدون في السباق على جائزة الكرة الذهبية السنة الماضية ، تُضيف الصحيفة الإسبانية من خلال مقال أفردته للتطرق إلى هذا المعطى .

 

هذه الشعبية الواسعة لرونالدو ، تُحاول الشركات الكبرى و العالمية الإستفادة منها على نطاق واسع داخل اليابان ، على غرار شركة " نايكي " الأمريكية التي تحرص على تسويق صاحب 29 سنة لمعظم منتوجاتها في جميع أرجاء البلد .

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يُعد من أكثر اللاعبين دخلا على مستوى الإعلان و الدعاية ، لما يتوفر عليه من شعبية في جميع أنحاء المعمور . 

عرض المحتوى حسب: