كرونو

تيم كاهيل
تيم كاهيل

كاهيل: فزنا بإحترام الملايين

أكد مهاجم المنتخب وفريق الأمريكي أن المباراة التي تعرض فيها منتخب بلاده إلى الهزيمة أمام نظيره برسم منافسات المقامة حاليا تعد من أفضل لحظاته الكروية، وذلك بعدما تمكنه من تسجيل الهدف الأجمل في المونديال إلى الأن، مشيرا أنه بالرغم من الخسارة إلى أن المنتخب إستراليا فاز بإحترام الملايين.

 

وقال كاهيل وفق ما نقل عنه الموقع الرياضي "GOAL": "لحظة إحرازي لهذا الهدف، كانت لحظة عظيمة، وأتوجه بالشكر إلى ريان مكجوان على هذه التمريرة الجميلة، لن أتمكن من اللعب ضد إسبانيا في المباراة الأخيرة غير أنني فخور بإنهاء مسيرتي مع المنتخب في كأس العالم بإحراز ذلك الهدف".



وأضاف نجم المنتخب الإسترالي: "كانت مشاركة إستثنائية ومدهشة بالنسبة لنا، لكن الأمر لم ينته بعد، سنعمل على محاولة إختبار أنفسنا ضد إسبانيا واحد من أفضل منتخبات العالم في الجولة الثالثة".



وتابع كاهيل: "شعرت أننا كنا على مقربة من الفوز على المنتخب البرتقالي حتى قبل أن تنطلق المباراة، نحن شاهدنا أشرطة فيديو مختلفة للمنتخب الهولندي وكنا نظن أننا نستطيع تحقيق الفوز عليهم".

 

وأنهى النجم كلامه بالقول: "لقد فزنا باحترام الناس بعد مباراة اليوم، تعرضنا لعدة إنتقادات من هنا وهناك لكن إيماننا في إمكانياتنا دفعنا نحو تقديم كرة قدم جميلة".

عرض المحتوى حسب: