كرونو

صورة من مباراة اليوم
صورة من مباراة اليوم

مانشستر سيتي يُجبر تشيلسي على التعادل

إنتهت قمة ، بين  و ضيفه ، بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة (1-1)، في مباراة لحساب الجولة 23، و التي لعبت على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

 

بالعودة إلى أطوار المباراة، فإن اللقاء شهد تخوفا من جانب الفريقين معا، بحيث أن كلا من و حتى ، دخلا باحتياط كبير، خوفا من تلقي هدف قد يربك حسابات كل منهما.

 

إلا أن "البلوز" تشيلسي، و مع اقتراب نهاية الشوط الأول، إستطاع تسجيل هدف السبق في الدقيقة 41، بقدم المهاجم الفرنسي ، الذي دخل كرسمي اليوم، مكان المعاقب.

 

هدق التقدم لم يبعثر أوراق المدرب بيليغريني، بحيث و قبل نهاية النصف الأول من عمر اللقاء (دق45)، نجح الإسباني دافيد سيلفا، تسجيل هدف التعادل، بعد خطأ ارتكبه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ليعود الفريقان إلى مستودع الملابس على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

 

بالعدوة إلى الملعب خلال الشوط الثاني، ظل الفريقان معا يبحثان عن طريق توصلهما إلى المرمى و تسجيل هدف ثاني، إلا أن ذلك لم يحدث، بحيث أن دفاع كل من تشيلسي و مانشستر سيتي، كان متماسكا، و منع دخول المهاجمين و هز الشباك.

 

أهم ما ميز الشوط الثاني، و هو دخول فرانك لامبارد أرضية الملعب في الدقيقة 77، مكان فيرناندو، ليشعل بذلك مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج"، بحيث أن الجماهير وقفت لاستقبال نجمها السابق، العائد من جديد لأرضية ملعب تشيلسي.

 

و بعد هذا التعادل، يكون فريق تشيلسي قد واصل تربعه على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة، كما أن مانشستر سيتي لازال يحتل المركز الثاني، رافعا رصيده إلى 48 نقطة.

عرض المحتوى حسب: