كرونو

مغني الراب المغربي توفيق حازب المعروف ب "البيغ"
مغني الراب المغربي توفيق حازب المعروف ب "البيغ"

الرجاء توقف مفاوضاتها مع "البيغ" بشأن اذاعة الفريق الرسمية

صلاح التسولي (البطولة)

أوقف ناديمفاوضاته مع مغني الراب المغربي "البيغ" توفيق حازب، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من التكفل بإنتاج برامج وفقرات إذاعية للنادي الأخضر، وفق اتفاق مسبق بين الطرفين.


مصادر متطابقة أوضحت أن الجانب المادي أوقف هذه المفاوضات، بعد أن كان الاتفاق في وقت سابق يقضي بتلقي شركة "البيغ" ما يناهز ال 14 مليون سنتيم تقريبا جرّاء إنتاجها لهذه البرامج الإذاعية على شبكة الأنترنيت، غير أن إدارة النادي الأخضر قررت وقف هذه المفاوضات كما ذكر مسبقا، و قد يوكل هذا الموضوع لجهة أخرى كما أفادت هذه المصادر.

 


هذا ولا زال هذا المشروع معلقا إلى حين، بعد أن كان قريبا من الخروج للعلن، علما أن النادي الأخضر لديه بنرماج خاص على أثير الإذاعة، يبث كل إثنين مساء، بشراكة مع إحدى المحطات الخاصة.

 

و في سياق متصل، سيعقد النادي الأخضر لقاء صحافيا لعرض مضامين تجديد إستراتيجيته في التواصل، وذلك الخميس ثاني أبريل المقبل، بفندق إيدو أنفا، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.


وسيتم خلال اللقاء الصحافي الذي سيشهد حضور وسائل الإعلام، وممثلي المؤسسات التجارية التي تربطها بالرجاء عقود إشهار واحتضان، الإعلان رسميا عن انطلاق "راديو الرجاء" على شبكة الانترنيت، كما سيعرض مسؤولو الفريق الأخضر الأساليب الجديدة التي سيعتمدونها في عملية تواصلهم مع مختلف المهتمين، من جمهور، وإعلام، ومستشهرين.

عرض المحتوى حسب: