كرونو

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

سيرجيو راموس يغيب لمدة شهر

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن النجم الإسباني لفريق الإسباني، المدافع الأوسط والقائد سيغيب عن كتيبة المرينغي لقرابة الشهر، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف.

 

فوفقا إل الصحيفة الإسباني المقربة من أسوار فريق المريتي "الماركا" فإن راموس يستعد لإجراء عملية جراحية في كتفه، مشيرة أن هذه العملية ستجبر اللاعب على الغياب عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع، ما يعني غيابه عن الميادين إلى نهاية العام الجاري.

 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الإسباني شارك في ست مباريات الأخيرة لفريقه وهو يعاني من الألم في الكتف، حيث كان أبرزه في المباراة القبل الأخيرة أمام فريق والتي أضطر فيه للخروج مباشرة بعد إحرازه للهدف الأول للملكي، متأثرا بالإصابة في الكتف.

 

وأضافت الصحيفة أن القائد راموس سيغيب عن المباريات الثمانية المقبلة لفريقه، وذلك بعدما شارك في السقوط المدوي الأخير للفريق أمام الغريم الكتالوني في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت عل أرضية ملعب "السانتياغو بيرنابيو" برسم مباريات .

 

وأشارت الصحيفة أنه بغياب اللاعب راموس سيكون المدرب رافاييل بينيتيز مضطرا للإعتماد على الثنائي، كل من النجم الفرنسي والنجم البرتغالي بيبي كليبر، إضافة إلى إمكانية الإعتماد على المدافع ناتشو في قلب الدفاع.

 

وهذه المباريات التي سيغيب عنها اللاعب راموس:

شاختار / ريَال مدريد (دوري أبطال أوروبا) - 25 نوفمبر

إيبار / ريَال مدريد (الدوري الإسباني) - 29 نوفمبر

قادس / ريال مدريد (كأس الملك) - 2 ديسمبر

ريَال مدريد / خيتافي (الدوري) - 5 ديسمبر

مالمو / ريَال مدريد (دوري أبطال أوروبا) - 8 ديسمبر

فياريال / ريَال مدريد (الدوري الإسباني) - 13 ديسمبر

ريال مدريد / قادس (كأس) - 16 ديسمبر

وتجدر الإشارة، ان اللاعب سيرجيو راموس شارك في مباريات فريقه الست الأخيرة أمام كل أتلتيكو مدريد، باريس سان جيرمان (ذهابا وإيابا، سيلتا فيغو، إشبيلية وبرشلونة وهو يعاني من الألم في الكتف. 

عرض المحتوى حسب: