كرونو

عدسة "البطولة"
عدسة "البطولة"

الأمْن يسمحُ للوِداد والرَّجاء باستِغْلال "دُونُورْ"

ص.ت (البطولة)

سمحت السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، لفريقي و الرياضيين، بالاستقبال بملعب محمد الخامس، خلال الشطر الثاني من الدوري الوطني الاحترافي، وأيضا مباريات دوري أبطال أفريقيا التي يخوض بها الفريق الأحمر أدوارها الأولى.


و صرح محمد الجواهري، رئيس الشركة المكلفة بصيانة الملعب و إعادة إصلاحه في تصريح لقناة الرياضية أمس الجمعة قائلا :" نعم أؤكد لكم أن فريقي الرجاء و الوداد بات بإمكانهما استغلال ملعب محمد الخامس، بعد أن تلقينا إشعارا من السلطات الأمنية  و التي أعطت لهما الضوء الأخضر بذلك، و الآن ننتظر فقط اجتماعا تقنيا يضم كل الأطراف لمناقشة كل حيثيات وظروف استغلال ملعب محمد الخامس في هذه الظرفية الخاصة".


و أضاف المتحدث ذاته أن الأهم بالنسبة لهم حاليا هو مرور المباريات في أجواء حسنة و دون أي انفلاتات أو ما شابه، و أن يستمتع المشجعون بالمباريات التي تجرى على هذا الملعب ولا شيء غير ذلك، دون أي ضغوطات أو صعوبات، حسب وصف محمد الجواهري رئيس الشركة المكلفة بإصلاح و إعادة تجهيز ملعب محمد الخامس.


هذا وكان ناديا الوداد والرجاء قد هددا بمقاطعة المنافسات القارية والمحلية، في حال أغلق ملعب محمد الخامس إلى نهاية الموسم، و ذلك بعد أن تعذر عليهما إيجاد ملعب بديل يستقبلان فيه مبارياتهما القدمة لمدة نصف سنة كاملة.

عرض المحتوى حسب: