كرونو

البايرن أمام ليفركوزن
البايرن أمام ليفركوزن

التعادل يحسم قمة البايرن أمام ليفركوزن

أبقى على الفارق بينه وبين اقرب مطارديه على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عند ثماني نقاط بعد تعادله سلبيا مع يوم السبت والذي أنهى سلسلة تشمل أربعة انتصارات متتالية في الدوري.

 

ومع تسليط الضوء على بيب جوارديولا مدرب بايرن هذا الاسبوع عقب اتفاقه على تدريب مانشستر سيتي الانجليزي الموسم المقبل بدا بايرن مشتتا في الشوط الأول وافتقد لسرعته وادائه المميز المعتاد.

 

ومع جلوس المتألق توماس مولر على مقاعد البدلاء تعرض الضيوف للإزعاج بسبب ليفركوزن المجتهد ولم يستطع حامل اللقب اختراق دفاعات منافسه في ظل مشاركة روبرت ليفاندوفسكي كمهاجم وحيد.

 

وكان ليفركوزن الأكثر خطورة وضغط على بايرن مبكرا واقترب من التسجيل عبر ضربة رأس من عمر توبراك خلال الشوط الاول.

 

وضغط اصحاب الارض في بداية الشوط الثاني وبدا كما لو أنهم سيسجلون حتى تمكن بايرن من قلب الطاولة عبر الدفع بمولر الذي صنع فرصتين سريعتين قبل مرور ساعة على بداية اللقاء.

 

الا ان بايرن اضطر للعودة للدفاع للحفاظ على التعادل عقب طرد تشابي الونسو بسبب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 84 عقب خطأ ضد المهاجم خافيير هرنانديز.

 

وقال جوارديولا للصحفيين "لم نستطع تمرير أربع أو خمس تمريرات متتالية في الشوط الأول. أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني لكن الأمر لم يكن سهلا أمام ليفركوزن. قمنا بشن عدة هجمات مرتدة سريعة إلا أننا افتقدنا للمسة الأخيرة."

 

ويتصدر الفريق البافاري جدول الترتيب برصيد 53 نقطة بينما يحتل ليفركوزن المركز الخامس برصيد 32 نقطة. ( رويترز )

عرض المحتوى حسب: