كرونو

يونس حمال
يونس حمال

حمال لـ'البطولة': أتمنى الإعتزال بفريق الجيش الملكي

جمال ملكي (البطولة)

 

قال المدافع يونس حمال، في تصريح هاتفي لـ"البطولة"، أنه فضل الإستمرار رفقة نادي ، ورفض الإنتقال لأندية وطنية أخرى، رغم تلقيه لعروض رسمية من مجموعة من الفرق، التي كانت تطمح لضمه إلى صفوفها.

 

من جانب آخر، أشار يونس حمال، أنه لو حظي بفرصة الإعتزال بنادي الجيش الملكي، فإنه لن يتردد في القيام بذلك، مؤكدا أنه أصبح يحب النادي العسكري، الذي قضى في صفوفه 5 سنوات.

 

وقال حمال في تصريح لـ"البطولة":" تلقيت العديد من العروض من فرق وطنية، إلا أني أفضل الإستمرار مع الجيش الملكي، الذي قضيت بصفوفه 5 سنوات. كما أنه من بين الأسباب التي جعلتني أجدد عقدي، هو كوني أحظى باحترام المسؤولين، وكذلك الجماهير".

 

ثم أضاف:" أتمنى إن شاء الله، أن يمنحني هذا التجديد ثقة زائدة، وأن أساهم رفقة الفريق في تحقيق الألقاب مستقبلا".

 

وأكد يونس حمال، أنه لا يمانع في الإعتزال بصفوف الجيش الملكي:" أتمنى الإعتزال بفريق الجيش الملكي، لأني وبكل صراحة، أصبحت أشعر بنفسي مرتاحا، داخل هذا الفريق".

 

واختتم حمال تصريحه لـ"البطولة"، بتوجيه رسالة لجماهير الجيش الملكي، حيث قال:" أشكر الجماهير التي وضعت ثقتها في مؤهلات يونس حمال، وأعدهم إن شاء الله، أنه في السنوات الـ3 القادمة، سنحاول الفوز فيها بالألقاب وأن نعيد الجيش الملكي لمكانته الحقيقية، لأنه يبقى فريق كبير وإسمه "الزعيم"".

 

تجدر الإشارة، إلى أن يونس حمال، جدد يوم الثلاثاء عقده مع فريق الجيش الملكي، لمدة 3 سنوات، أي أنه سيرتبط بالنادي العسكري إلى غاية 2019.

عرض المحتوى حسب: