كرونو

سولومون جاباسون ( يمين الصورة )
سولومون جاباسون ( يمين الصورة )

لاعب المريخ عن لقاء الكوكب: هدفنا الإنتصار

أ.ر ( البطولة ) 

اعتبر متوسط ميدان ، سولومون جاباسون، أن فريقه يضع نصب أعينه الإنتصار ولا شيء عداه، في المواجهة التي ستضعه أمام ، يوم غد السبت، بأم درمان، في إطار ذهاب ثمن نهائي مكرر من مسابقة .

 

اللاعب النيجيري الذي يشغل مركز خط الوسط الإرتدادي، قال في تصريح نقله الموقع الرسمي ل "الكاف":"إننا نعمل بجد ومثابرة من أجل الفوز في أم درمان وبلوغ دور المجموعات"، مُضيفا في الوقت ذاته: "نتمنى الإنتصار بهدفيْن نظيفين".

 

ثم أردف نفس المتحدث قائلا: "أتوقع من الكوكب المراكشي التحلي بالقوة والركون إلى الدفاع، مع بعض التحفظ الهجومي، بينما سنخوض نحن اللقاء بهدف الفوز"، قبل أن يُتابع بالقول: "لا أعرف الكثير عن المنافس، لكن جميع أندية شمال إفريقيا تتقاطع في أسلوب اللعب".

 

"النقطة الباعثة على التفاؤل في فريقنا، هي قابليتنا للقتال إلى آخر الدقائق في سبيل الفوز وإسعاد جماهيرنا"، يقول النيجيري البالغ من العمر 24 سنة، الذي انضم إلى طرابلس سنة 2014، قادما من أهلي بنغازي الليبي.

 

من جانبه، يحمل فارس النخيل أمال الجماهير المغربية رفقة الفتح الرباطي في التألق ضمن مسابقة كأس "الكاف"، حيث سيحاول أبناء الإطار الوطني، حسن بنعبيشة وضع معاناتهم المحلية جانبا ومواصلة التميز القاري الذي يطبع مسارهم في المنافسة. 

عرض المحتوى حسب: