كرونو

يوسف حجي
يوسف حجي

ثلاثي مغربي من بين الأفضل في فرنسا

عزالعرب نايبط ( البطولة )
 
شهد الدوري الفرنسي الليغ 1 و دوري الدرجة الثانية هذا الموسم تألق المحترفين المغاربة بشكل كبير، لكن و من بين أسماء كثيرة كان التميز للثلاثي  يوسف حجي مهاجم نادي نانسي ، و خط وسط نادي موناكو نبيل درار ، ثم رومان غانم سايس مدافع نادي أنجرز ، باختيار جماهيري و اجماع المتتبعين للدوري الفرنسي بدرجتيه الأولى و الثانية .
 
 
اختير يوسف حجي ضمن تشكيلة الجولة 38 لدوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد تمكنه من تحقيق الصعود رفقة ناديه و مساهمته الكبيرة في هدا الانجاز و بتنقيط 8/10 كأفضل تنقيط .
 
الدولي المغربي سجل هدفين لفريقه في مباراتهم امام نادي محققين نتيجة الفوز بخمسة أهداف لهدفين ، و بذلك يكون حجي قد أنهى الموسم رفقة ناديه متصدرا لجدول الترتيب مسجلا 7 أهداف .
 
 
حجي و بفضل هذا الانجاز وضعته بعض جماهير النادي ضمن تشكيلة الفريق التاريخية رفقة الاسطورة بلايتيني و أسماء عملاقة أخرى .
 
 
 
 
بعد موسم رائع لنبيل درار اختتم بمكرز ثالث مؤهل للدور التمهدي من دوري ا رفقة ناديه ، وضعته أقلام الخبراء ضمن افضل لاعبي خط وسط موناكو و من بين الأفضل في الدوري الفرنسي .
 
 
نبيل و رغم الايقاف ل8 جولات كعقوبة انضباطية من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، الا انه تمكن من الحافظة على مستواه و المساهمة في نجاح فريقه ب8 تمريرات حاسمة وضعته على رأس قائمة أفضل الممررين ذاخل نادي امارة موناكو .
 
 
 
رومان سايس :
 
حاز رومان سايس على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم مع ناديه من قبل الجماهير .
 
رمان سايس قلب دفاع دخل اهتمامات أندية كبيرة داخل و خارج فرنسا و وضعته الأرقام من بين اكثر المدافعين نجاحا في تدخلاتهم ، ب518 تدخل صحيح و سليم حسب تقرير نشره الموقع الرسمي للدوري الفرنسي الليغ 1 .

عرض المحتوى حسب: