كرونو

هاشم مستور
هاشم مستور

باليرمو يواصل الإهتمام بمغربي ويُضيف آخر لمفكرته

أيوب رفيق ( البطولة )

انضاف المغربي ، الممارس في نادي ملقا، إلى لائحة اهتمام نادي الإيطالي، الساعي إلى تدعيم خطه الأمامي وضخ دماء جديدة في شرايينه، وفقا لما نقله موقع "ميديا غول" عن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت".

 

كما أورد ذات المصدر، أن النادي الذي نجا من الإنحدار لدوري الدرجة الثانية الإيطالي يُواصل اهتمامه بخدمات ، متوسط ميدان فريق ، بعدما سبق لمنابر إعلامية الكشف عن هذا المعطى، قبل بضعة أيام.

 

وأخذ الموقع الإيطالي في التعريف واستعراض مجموعة من المعلومات عن اللاعبيْن المغربييْن، إذ قالت إن مستور مُرشح لقطع إعارته ومغادرة ملقا، في الميركاتو القادم، والعودة إلى الميلان ثم الإنضمام إلى فريق آخر.

 

أما الكرتي، فقد قال عنه "ميديا غول" نقلا عن "لاغازيتا"، إنه ماهر وذو فنيات عالية وقوي بدنيا، ضاربا المثل بالتمريرات والمراوغات التي أنجزها في دورة تولون الفرنسية، ومُشيرا إلى أن الصحفي الإيطالي الشهير، جيانلوكا دي مارزيو، وصفه ب "القوي" في العديد من الجوانب.

 

ويُمارس في صفوف باليرمو الذي ضمن بقائه في "الكالتشيو" بصعوبة اللاعب المغربي، أشرف لزعر، كما سبق للمغربييْن، عبد الحميد الكوثري وزهير فضال المزاولة في صفوفه. 

 

ويذكر أن "البطولة" كانت سباقة لنشر خبر اهتمام نادي باليرمو الإيطالي بلاعب الوداد وليد الكرتي، نقلا عن مصادر صحفية إيطالية.

عرض المحتوى حسب: