كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

الركراكي: إذا خسرنا اللقب سأكون أول من يهنئ فريق الوداد

ي . خ ( البطولة )

استغرب وليد الركراكي مدرب فريق للانتقادات الأخيرة التي وجهت له خلال الأسبوع المنصرم من قبل جماهير فريق على خلفية تريحاته الأخيرة.

 

و أوضح الركراكي أن بعض الجماهير الودادية فهمت تصريحاته الأخيرة بطريقة خاطئة، مؤكدا على أن هدفه كان هو منافسة الوداد على اللقب حتى آخر دقيقة.


و أضاف الركراكي حديثه قائلا " في كرة القدم هناك هزيمة و فوز و تعادل، و تحقيق أي نتيجة ليس نهاية العالم، علما أنني كنت أول من هنأ فريق الوداد الرياضي السنة الماضية بعد الفوز باللقب، و سأكون أول من يهنئه هذه السنة في حال نجح في الظفر بالدرع.


و بخصوص الانتقادات التي وجهت للحكم رضوان جيد في المباراة التي قادها اليوم بين الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي، قال الركراكي خلال الندوة التي الصحفية التي تلت اللقاء " فريق الكوكب المركشي كان قادرا على الفوز كما كنا نحن أيضا قادرون على ذلك، لكن لا داعلي للحديث عن التحكيم في هذه المواجهة، إذ يجب أن ندع هؤلاء يشتغلون و عدم التأثير عليهم، و في حال أردت أن أتحدث عن التحكيم فلدي لائحة طويلة عن الأخطاء التحكيمية ".

 

و تابع الركراكي حديثه " حتى و ولو لم نفز بلقب البطولة فإننا قدمنا موسم رائع و أهنئ لاعبي الفتح على قتاليتهم و أدائهم الرجولي و خسارة اللقب ليست نهاية العالم".
 

عرض المحتوى حسب: