كرونو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو أصبح عاجزاً عن خوض المباريات المهمة!

كتب | محمود علي

فجرت صحيفة "مترو" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، حين زعمت أن نجم الإسباني، كريستيانو رونالدو، أصبح غير قادر على خوض المباريات المهمة، نتيجة لكثرة الإصابات التي تعرض لها طوال مسيرته الكروية.

 

وعانى رونالدو مؤخراً من إصابة قبيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أنه عاد للمشاركة من جديد في مباراة الإياب التي فاز بها الفريق بهدف نظيف، ومن ثم في المباراة النهائية أمام أتليتكو مدريد، والتي حسم من خلالها "الميرنجي" اللقب بركلات الترجيح، لكن تكهنات كثيرة قالت إنه لم يكن تعافى بنسبة 100% من الإصابة، وهو ما أثر كثيراً على مستواه في هذين اللقاءين الهامين.

 

واستشهدت الصحيفة بأرقام "الدون" التهديفية في مباريات فريقه في النسخة المنقضية من دوري أبطال أوروبا، والتي اكتفى فيها اللاعب بالتسجيل في مرمى مالمو وشاختار وفولفسبورج وروما، في مقابل غياب تهديفي في ثلاث مباريات هامة أمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأتليتكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن هذا المعطى من شأنه أن يضطر إدارة الريال إلى التخلص من البالغ من العمر 31 عاماً، ربما لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي، في مقابل بناء فريق جديد يتمحور حول الويلزي جاريث بيل، والذي استعاد الكثير من مستواه منذ تولي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لـ رافا بينيتيز.

 

وعلى الرغم من هذا النبأ، فإن رونالدو يحتفظ هذا الموسم بسجل تهديفي مميز، يشمل 51 هدفاً و15 تمريرة حاسمة في 48 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

عرض المحتوى حسب: