كرونو

خضروف في مواجهة الوداد الرياضي - أرشيف
خضروف في مواجهة الوداد الرياضي - أرشيف

الوداد ومُطاردة نجوم "الخصوم" .. هل هي صُدفة ؟

يوسف الشافعي (البطولة)

واصل نادي التخطيط للمشاركة في دور المجموعات لمسابقة ، وذلك بعدما أكدت العديد من التقارير الإعلامية اقترابه من التعاقد مع لاعبي المغرب التطواني أنس المرابط وعبد العظيم خضروف انطلاقا من فاتح يوليوز المقبل، موعد افتتاح الميركاتو الصيفي بالمغرب.

 

وتتناثر في الآونة الأخيرة أخبار اهتمام واقتراب الوداد الرياضي من ضم مجموعة من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل، إذ لا يتم ذلك سوى في الأسبوع الذي سيكون النادي الأحمر على موعد مع مواجهة الفرق التي ينتمي إليها هؤلاء اللاعبون، لتُطرح بذلك العديد من علامات الاستفهام حول الجدوى من اختيار الظرفية التي يتم من خلالها الاهتمام بهاته الأسماء.

 

ويتساءل العديد من الفاعلين في الحقل الكروي بالمغرب حول الطريقة والاستراتيجية التي ينهجها الفريق الأحمر في التخطيط للموسم الكروي المقبل، خاصة وأنه مُقبل على آخر أسبوع من الدوري المغربي للمحترفين "اتصالات المغرب".

 

هل هي صُدفة ؟ أم أن نادي الوداد الرياضي يتخذ مثل هذه الخطوات للضغط على نجوم الأندية التي سيُواجهونها لتشتيت تركيزهم في المباراة، خاصة وأن هذه الطريقة لطالما اعتمدتها أندية عالمية في العديد من المناسبات كناديي ريَال مدريد وبرشلونة.

 

وكانت العديد من التقارير الإعلامية، في الأسبوع الماضي، قد ربطت اسم لاعب شباب الريف الحسيمي عبد الصمد المباركي بنادي الوداد الرياضي، وذلك قبل موعد مباراة الفريقين بأيام قليلة، قبل أن يختفي ذلك الاهتمام بانقضاء المباراة وحسمها لصالح الفريق الأحمر.

 

وعادت التقارير الإعلامية لتربط كل من لاعبي المغربي التطواني عبد العظيم خضروف وأنس المرابط بنادي الوداد الرياضي، ناهيك عن وجود حديث مُسبق حول اتفاق إدارة الفريق الأحمر مع كل من يونس بلخضر ويونس الحواصي، اللذان ستنتهي عقودهما مع نادي الحمامة البيضاء بانقضاء الموسم الكروي الحالي .. وهذا لم يحدث سوى قبل أيام عن المباراة المرتقبة بين الفريقين.

 

هل هي صُدفة حقا ؟؟ ..

عرض المحتوى حسب: