كرونو

فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"
فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"

كلام الصحف | برشلونة يُفكر في لاعب روما

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية، كلام الصحف، نستهل جولتنا مع صحيفة آس الإسبانية والتي عنونت غلافها على لسان المدير الفني لمنتخب فيثنتي والذي قال "موراتا قد يصبح لاعباً كبيراً".

 واهتمت الصحيفة بمشاركة منتخب إسبانيا في بفرنسا، حيث يُدافع عن اللقب الذي أحرزه في النسختين الماضيتين، وقد حضّر ديل بوسكي بعض الأشياء الجديدة لهذه المناسبة كاللعب بخطة 4-1-4-1، مع إمكانية اللعب بارتكازين في وسط الملعـب.

وتصدر النجم غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية، حيث قال "أريد "، قبل أن تُشير الصحيفة إلى إمكانية ظهوره في المباراة الأولى من البطولة أمام الـتشيلي.

وفاجأت صحيفة سبورت الكتلونية الجميع بغلاف اليوم حيث عنونت "عملية "، إذ يُفكر في استعادة لاعبه السابق والذي قام ببيعه لنادي الإيطالي في 2014.. وهو الذي لعب معاراً لسبورتينج خيخون طيلة الموسم المُنقضي.

وفي البرتغال، خرجت صحيفة آبولا بغلاف مثير، بالإشارة إلى عدم استعداد ليستر سيتي لدفع الشرط الجزائي من عقد المهاجم إسلام والبالغ 30 مليون يـورو، وعنونت مؤكدةً "سليماني أقرب بكثير من البقاء."

وعنونت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت "ولادة الصيني"، في إشارة إلى إتمام بيع النادي النيراتزوري لمجموعة صينية، ثم أضافت "بين خيار التجديد أو الوداع".

ثم أشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت على لسان "أعطيني "، وقد اقترب المدافع البرازيلي من التوقيع رسمياً لنادي السيدة العجوز، إذ تابع كلامه قائلاً "أنا قادم لأنني أريد مساعدة الفريق في أوروبا."

عرض المحتوى حسب: