كرونو

مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي
مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مصر على ضم لاعب ريال مدريد

ج.ملكي (البطولة)

أصبح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مُصرا على ضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لذلك طالب مسؤولي ، بإعادة فتح المفاوضات مع نظرائهم في ، رغم أن زيدان أكد يوم الإثنين، أن موراتا سيبقى في صفوف "الميرينغي"، ويعول عليه لتقديم الإضافة.

 

وأكدت صحيفة "دايلي ميرور" في نسختها اليوم الجمعة، أن تشيلسي سيقدم عرضا جديدا لريـال مدريد، وسيحاول إقناع مسؤولي الملكي، علما أنه حاول ذلك في مناسبتين، وسيعود ليجرب حظه للمرة الثالثة. وأضافت "ميرور"، أن ريـال مدريد رفض العرض الأول الذي تقدم به مسؤولو تشيلسي، الذي بلغت قيمته المالية 60 مليون أورو، ثم تم رفض عرض بقيمة 75 مليون أورو، إلا أن إصرار كونتي لضم موراتا، سيدفع "البلوز" لتقيدم عرض ثالث.

 

من جانب آخر، فإن كونتي وجد نفسه مضطرا للتعاقد مع مهاجم جديد، بعدما ألح دييغو كوستا على الرحيل، إلا أن المدرب الإيطالي طالب مسؤولي تشيلسي، بعدم التفاوض مع أي فريق، إلى حين التعاقد مع مهاجم جديد، ثم بعد ذلك سيتم فتح الباب أمام رحيل كوستا.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية "ميرور"، أن كونتي أكد لتشيلسي، أنه يجب عليهم تقديم عرض لريـال مدريد يستحيل رفضه، بحيث من المنتظر أن يتم عرض حوالي 80 مليون أورو، لإقناع النادي الإسباني بضرورة التخلي عن موراتا.

عرض المحتوى حسب: