كرونو

حارس ريال مدريد كيلور نافاس
حارس ريال مدريد كيلور نافاس

كيلور نافاس يستأنف التدريبات مع ريال مدريد

واصل الإسباني، تدريباته استعدادا لمباراة الإنجليزي، السبت المقبل، في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية، وذلك عقب الخسارة في أولى مبارياته التحضرية للموسم الجديد أمام باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، 1-3 في البطولة ذاتها.

 

وخاض الفريق الملكي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، أخر تدريباته على ملعب "كولومبوس كرو" بولاية أوهايو الأمريكية، قبل السفر لميشيجان، من أجل مواجهة البلوز الذي يدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

 

وخاض الثلاثي سرجيو راموس ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز، الذين انضموا لمعسكر الفريق أول أمس الثلاثاء، تدريبات فردية خلال الجزء الأول من المران، قبل أن ينضموا بعد ذلك للتدريبات الجماعية، بينما تدربا كريم بنزيمة وإيسكو داخل صالة الألعاب الرياضية.

 

من جانبه، انضم الحارس الكوستاريكي كيلور ، لتدريبات حراس المرمى، قبل أن يكمل المران منفردًا في إطار برنامجه التأهيلي، إثر خضوعه لجراحة في وتر أكيليس، نهاية شهر مايو/أيار الماضي.

 

وركز المران، على الجانب البدني، فضلًا عن بعض تدريبات التحكم بالكرة والضغط على الخصم.

 

ويختتم الريال، مبارياته في كأس الأبطال الدولية، نهاية الشهر الجاري أمام بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في الموسم يوم 9 أغسطس/آب المقبل أمام مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب لاركندال، بمدينة تروندهايم النرويجية. (إفي)

عرض المحتوى حسب: