كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-08-25
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
بورخا باستون
بورخا باستون

الإصابة تضرب أغلى لاعب في تاريخ سوانسي

أعلن الإيطالي ، مدرب  الإنجليزي، اليوم الخميس، أن مهاجمه الإسباني ، الصفقة الأغلى بتاريخ النادي، سيغيب عن صفوف الفريق حتى سبتمبر/أيلول، بداعي الإصابة.

وأكد جيدولين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء هال سيتي، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" يوم الأحد على ملعب سوانزي "ليبرتي ستاديوم": "بورخا لن يشارك. إصابته ليست بالخطيرة، لكنه لن يكون متاحًا. لم يعان من هذه المشكلة من قبل. أعتقد أنه أصيب خلال أحد التدريبات".

وتابع: "إنه يعاني من بعض الآلام في عضلة الساق اليمنى".

وأضاف: "لن يكون من الذكاء إشراكه في المباراة المقبلة. كنت أود مشاركته معنا في مباراة بيتربورو (يوم 28 من الشهر الجاري في بطولة الكابيتال وان)، لكن الأمر لن يكون ممكنًا. لا أعلم متى سيكون جاهزًا، لكني أعتقد بعد فترة التوقف الدولية القادمة".

ومن المحتمل أن يظهر المهاجم الإسباني الشاب، 23 عاما، بقميص الـ"سوانز" يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل في الجولة الرابعة من البريميير ليج أمام تشيلسي.

ويعتبر باستون هو اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، بعدما انتقل إليه من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 15 مليون جنيه استرليني "18 مليون يورو".

وتخطى باستون، الذي وقع عقدا لأربعة مواسم قادمة وسيرتدي القميص رقم 10، على الإيفواري ويلفريد بوني الذي انتقل إلى صفوف سوانزي في عام 2013 قادما من فيتيس آرنهم الهولندي مقابل 12 مليون جنيه استرليني.

كان النادي، دعم صفوفه هذا الصيف بأربعة لاعبين وهم الإسباني فرناندو ليورنتي (إشبيلية الإسباني)، والثنائي الهولندي مايك فان دير هورن (فريق أياكس الرديف)، وليروي فير (كوينز بارك رينجرز)، والحارس الأسترالي مارك بيريتي (فاريسي الإيطالي).

واستهل سوانزي الموسم الجديد بالفوز خارج الديار بهدف نظيف على بيرنلي، الصاعد حديثا. (إفي)

عرض المحتوى حسب: