• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

فريق برشلونة
فريق برشلونة

برشلونة وريال مدريد لمواصلة الانطلاقة القوية

البطولة (متابعة - AFP)

يبحث كل من  حامل اللقب، وغريمه التقليدي ، على مواصلة انطلاقتهما القوية في لكرة القدم، في حين سيحاول تعويض تعادله المخيب مع ألافيش الوافد الجديد.

 

وفي المرحلة الثانية، يستضيف ريـال مدريد ، ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ليغانيس السبت، وبرشلونة ضيفاً على الأحد.

 

وبدأ برشلونة بقيادة مدربه ونجمه السابق لويس إنريكي، الدوري بطريقة مثالية، بفوز ساحق على ضيفه 6-2، وسجل مهاجمه الأوروغوياني  منها ثلاثة أهداف، ونجمه الأرجنتيني هدفين، بعد أن كان التركي أردا  افتتح التسجيل.

 

وفي حين يحوم الشك حول عودة صانع الألعاب ، والمدافع الفرنسي جيريمي ماتيو إلى الفريق، بعد تعرضهما للإصابة في ذهاب السوبر مع  قبل أسبوعين، فإن المهاجم البرازيلي  حصل على وقت إضافي للراحة بعد أن قاد منتخب بلاده إلى ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو للمرة الأولى في تاريخه. وكان من المتوقع أن يلتحق بالفريق هذا الأسبوع، لكن النادي الكتالوني أكد في بيان له، أن إنريكي يعتبر أنه من الأفضل أن يبقى مهاجمه في بلاده، بسبب مشاركته في مباراتي البرازيل مع الإكوادور وكولومبيا في الأول والسادس من الشهر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

 

من جهته، يخوض ريـال مدريد مباراته الثانية، بغياب نجمه البرتغالي ، الذي لا يزال يتعافى من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا الشهر الماضي. وكان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أوضح أنه لا يستعجل عودة رونالدو والمتوقعة بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولية الشهر المقبل، لكن المهاجم البرتغالي الذي عاود التدريبات يتطلع إلى المشاركة أمام سلتا فيغو. وكتب رونالدو على موقع أنستاغرام "أشعر أنني بحال جيدة، سأعود قريباً".

 

ويستمر غياب المهاجم الفرنسي  بسبب الإصابة.

 

وستكون الفرصة متاحة أمام ريـال مدريد الفائز على بثلاثية نظيفة في المرحلة الأولى، لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، خاصة وأن ضيفه سلتا فيغو كان سقط أمام ليغانيس الوافد الجديد 0-1 الأسبوع الماضي.

 

تفتتح المرحلة اليوم الجمعة، فيلتقي ريـال بيتيس مع ، و مع ، ويلعب السبت أيضاً  مع ريـال سوسييداد و مع ، والأحد مع  وألافيش مع سبورتينغ خيخون.

عرض المحتوى حسب: