كرونو

لاعبا منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز ودافيد أوسبينا
لاعبا منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز ودافيد أوسبينا

خاميس وأوسبينا يتصدران قائمة منتخب كولومبيا

يأتي لاعب وسط خاميس رودريجيز وحارس ديفيد أوسبينا على رأس قائمة منتخبهما المكونة من 26 لاعبا لمواجهة باراجواي وأوروجواي في إطار

 

وشهدت القائمة انضمام رافائيل سانتوس بوري لاعب فياريال الإسباني الذي يعود لقائمة (لوس كافيتيروس) بعد غياب عام، والمدافع يري مينا لاعب بالميراس البرازيلي.

 

كما ينضم أيضا اللاعب المخضرم أبيل أجيلار لاعب وسط ديبورتيبو كالي الكولومبي الذي كان غائبا عن المنتخب لأكثر من عام.

 

فيما يغيب تيوفيلو جوتييريز لاعب روساريو سنترال الأرجنتيني عن مباراتي باراجواي وأوروجواي لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة 15 يوما.

 

واستبعد المدير الفني لكولومبيا خوسيه بيكرمان المهاجم مارلوس مورينو لاعب ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني ولاعب وسط بنفيكا البرتغالي جييرمو سيليس.

 

واستدعى بيكرمان أيضا ويلمار باريوس لاعب وسط بوكا جونيورز الذي لم يشارك بعد مع فريقه الجديد، وتعود آخر مباراة لعبها إلى السابع من سبتمر أيلول الماضي مع المنتخب في مواجهة البرازيل.

 

وتحتل كولومبيا المركز الخامس في التصفيات بـ13 نقطة، وستواجه باراجواي في السادس من أكتوبر/تشرين أول الجاري في أسونثيون فيما ستستقبل أوروجواي في بارانكيا في 11 من نفس الشهر.

 

فيما يلي قائمة اللاعبين الـ26 الذين تم استدعائهم:.

 

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال-إنجلترا)- روبينسون زاباتا (إندبنديينتي سانتا فيه)- وديفيد جونزاليز (إندبنديينتي ميديين).

 

في الدفاع: جيسون موريو (إنتر ميلانو-إيطاليا)- سانتياجو أرياس (آيندهوفن-هولندا)- دافينسون سانشيز (أياكس-هولندا)- إيدر ألفاريز بالانتا (بازل-سويسرا)- ستيفان ميدينا (باتشوكا-المكسيك)- أوسكار موريو (باتشوكا)- فرانك فابرا (بوكا جونيورز-الأرجنتين)- فريد دياز (أتلتيكو ناسيونال)- يري مينا (بالميراس-البرازيل).

 

في خط الوسط: كارلوس سانشيز (فيورنتينا-إيطاليا)- خوان جييرمو كوادرادو (تشيلسي-إنجلترا)- خاميس رودريجيز (ريال مدريد-إسبانيا)- دانيال توريس (ديبورتيبو ألافيس- إسبانيا)- إدوين كاردونا (مونتيري-المكسيك)- سباستيان بيريز (بوكا جونيورز)- ويلمار باريوس (بوكا جونيورز)- ماكنيلي توريس (أتلتيكو ناسيونال)- أبيل أجيلار (ديبورتيفو كالي).

 

في الهجوم: كارلوس باكا (ميلان-إيطاليا)- لويس فرناندو موريل (سامبدوريا- إيطاليا)- روجر مارتينز (جيانجسو سانينج الصيني)- أورلاندو بيريو (أتلتيكو ناسيونال)- رافائيل سانتوس بوريه (فياريال-إسبانيا). (إفي)

عرض المحتوى حسب: