كرونو

None

السعيدي لـ"البطولة": المدرب ساعدنا على نسيان نكسة الزمالك

جمال ملكي (البطولة)

أهدى لاعب خط الوسط صلاح الدين السعيدي، إنتصار اليوم لجماهير فريق ، التي دائما ما تساند الفريق وتقدم الدعم للاعبين.

 

فعقب نهاية "الكلاسيكو" الذي شهد فوز الوداد على (5-0)، أدلى السعيدي بتصريح لـ"البطولة" قال فيه: "أول شيء أهدي هذا الإنتصار لجماهيرنا التي تساندنا... ورغم صعوبة هذا الأسبوع الذي خضنا فيه 3 مباريات، إلا أنه كان شيق وجميل، لأننا استطعنا تحقيق 3 انتصارات".

 

وبخصوص اللقاء: "كنا نعلم أن الجيش الملكي سيدخل بقوة في أجواء المباراة، وحاولنا امتصاص هذا الضغط، وبعدها استطعنا تسجيل الهدف الأول، ثم أضفنا الهدف الثاني، وبعدها قمنا بخطة دفاعية من أجل الحفاظ على النتيجة... وبحكم أن الجيش الملكي هاجم بأكبر عدد من اللاعبين، فهذا ترك لنا المساحات في الخط الأمامي، وبفضل قوة لاعبي الهجوم استطعنا تسجيل أهداف إضافية، وحققنا فوزا يعكس العمل الذي يقوم به الطاقم التقني".

 

قبل أن يشير: "ليس من السهل خوض 4 مباريات والفريق أقصي للتو من دوري الأبطال، لكن الحمد لله استطعنا أن نحقق بداية مثالية، رغم أن اللاعبين لم يستفيدوا من فترة راحة في الموسمين الأخيرين. الآن علينا التركيز والعمل لتحقيق المبتغى، الذي يبقى هو استرجاع لقب البطولة الذي خسرناه العام الماضي".

 

من جانب آخر، تحدث السعيدي عن العودة القوية للوداد بعد الإقصاء من دوري الأبطال: "بعد قدوم المدرب ديسابر، عقب نكسة الزمالك (4-0)، فهو اشتغل بشكل كبير على الأمور النفسية للاعبين، واستطعنا في لقاء العودة أن نحقق نتيجة إيجابية (5-2)... المدرب جمعته عدة جلسات باللاعبين وقام بالرفع من معنوياتهم".

 

ثم أضاف: "الفريق يملك لاعبين في المستوى، والآن قمنا بنسيان خروجنا من دوري الأبطال، والكل بدأ يفكر في البطولة من الآن، ونحن الآن نمضي خطوة بخطوة، ونناقش مباراة بمباراة. اليوم حققنا الفوز، والآن سنفكر في المباراة القادمة التي سنسعى أيضا لتحقيق الإنتصار فيها".

عرض المحتوى حسب: