كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

ديسابر يحقق العلامة الكاملة رفقة الوداد

أ . ل ( البطولة )

نجح المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر في قيادة فريق لتحقيق رابع انتصار له في بطولة هذا الموسم من أصل أربع مباريات، ليحقق بذلك الفريق الأحمر العلامة الكاملة إلى حدود هذه الجولة.


المدرب الفرنسي ديسابر تمكن من إحداث مجموعة من التغييرات الجذرية داخل فريق الوداد الرياضي، رغم قيادته للفريق في ظرفية صعبة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك، حيث نجح في إعادة الثقة للاعبين و ساهم بشكل كبير في الرفع من منسوب اللياقة البدينة لدى العناصر الودادية، و هو ما ظهر جليا خلال المبارايات الأخيرة.


هذا و نجح المدرب الفرنسي في تحريك الآلة الهجومية للفريق الأحمر خلافا لما كان عليه الحال رفقة المدرب الويلزي جون توشاك، الذي كان يكثر من الحديث عن غياب النجاعة الهجومية بالنسبة للوداد الرياضي في المباريات الرسمية.


و بالعودة للأرقام التي حققها ديسابر رفقة الوداد، نجد أنها أكثر من جيدة، حيث قاد هذا الأخير الفريق في خمس مباريات، انتهت جميعها بفوز الفريق الأحمر، إذ انتصر على الزمالك المصري بخمسة أهداف لهدفي في دوري أبطال أفريقيا، و فاز على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدف و فاز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد و فاز على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدف واحد، بالإضافة إلى الفوز في مباراة اليوم أمام الجيش الملكي بخمسة أهداف دون رد.


و من خلال هاته المباريات تمكن لاعبو الوداد من تسجيل 18 هدفا رفقة المدرب الفرنسي ديسابر، في حين تلقت شباكهم 6 أهداف، و هو رقم جيد لمدرب حديث العهد رفقة الفريق.

عرض المحتوى حسب: