كرونو

ياسين الصالحي
ياسين الصالحي

الصالحي لـ'البطولة': "هَادْ النَّاسْ تَابْعِينِي"

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، مهاجم نادي ، إنه ضاق ذرعا بالأنباء الإعلامية التي تُطارده سواء مع فريقه سابقا الرجاء أو الحالي "الحمامة البيضاء"، مُفندا في الآن ذاته ما راج بشأن رفضه السفر مع "الماط" للمشاركة في لقاء شباب الريف الحسيمي، ودخوله في خلاف مع المدرب الإسباني، سيرخيو لوبيرا.

 

وبدا المُحترف السابق بنادي الكويت الكويتي مُتذمرا مما يتم تداوله بخصوصه، حيث أوضح في حديث خاص لـ"البطولة"، بالقول: "هادْ النَّاسْ تَابْعِيني .. اللَّهْ يْهْديهُوم"، مُضيفا: "لم أزاول لثلاثة أشهر، لذلك من المبكر الحديث عن عودتي للملاعب ورفضي السفر مع الفريق".

 

وأردف الصالحي أنه يخضع في الوقت الحالي لمرحلة الإسترجاع، إذ يخوض أكثر من حصتيْن تدريبيتيْن يوميا،  "علي العودة للميادين في جاهزية تامة، فالجماهير التطوانية تنتظر مني الإضافة، لذلك لا ينبغي المجازفة".

 

"لا خلاف بيني وبين المدرب، وأغتنم الفرصة لتوجيه الشكر لكافة المكونات من جماهير ومدرب طاقم تقني ولاعبين وكذا الإداريين"، يقول المتوج بلقب "الدوري المغربي للمحترفين" سنة 2013 مع النسور الخضر.

 

واختتم الصالحي حديثه بالتعريج على الدوافع التي حملته على اختيار المغرب التطواني، إذ اعتبر أن السبب الأول يعود إلى تشابه الأسلوب بين الرجاء "والماط"، واعتمادهما على التمريرات القصيرة والبناء من الخلف. 

عرض المحتوى حسب: