كرونو

من تدريبات برشلونة لهذا اليوم
من تدريبات برشلونة لهذا اليوم

برشلونة يستأنف العمل بحضور معظم لاعبيه

استعد لويس إنريكي، مدرب ، اليوم الخميس، للمواجهة المقبلة للفريق في ، السبت المقبل أمام ، بتواجد جميع العناصر المتاحة داخل الفريق، عقب حصول اللاعبين الأساسيين خلال مباراة فالنسيا الماضية على راحة لعدة أيام.

 

شهد مران اليوم، انضمام كل من الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، وإيفان راكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس، ولويس سواريز، وليونيل ميسي، ونيمار، وخافيير ماسكيرانو، ولوكاس ديني، وسيرجي روبرتو، وصامويل أومتيتي، حيث لم يشاركوا في مباراة كأس السوبر لإقليم كاتالونيا، والتي شهدت تتويج إسبانيول باللقب، وأسفرت عن إصابة المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو.

 

وزادت متاعب الفريق الكتالوني في خط الدفاع، بعد هذه الإصابة خلال مواجهة غرناطة المقبلة، حيث إنه لم يعد سوى الرباعي سيرجي روبرتو، وماسكيرانو، ولوكاس ديني، وصامويل أومتيتي، عقب إصابة الثنائي جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، خلال مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، الأسبوع الماضي في دوري الأبطال.

 

وأشار النادي، إلى أن الفريق، تدرب اليوم باستخدام الكرة المخصصة لفصل الشتاء، والتي تحمل "ألوانًا أكثر حيوية"، في الوقت الذي شهد فيه أيضًا انضمام ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف لتعويض النقص العددي، وهم: مارلون، ونيلي، وكاربونيل، الذين شاركوا في مباراة كاس السوبر الكتالونية ومن الممكن أن يحظى أحدهم بفرصة الانضمام لقائمة المباراة المقبلة.

 

ويحتل البلوجرانا، المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة خلف إشبيلية الوصيف، واثنتين خلف المتصدر ريال مدريد، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة. (إفي)

عرض المحتوى حسب: