كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1991-09-10
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد إيطاليا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
مهاجم فياريال نيكولا سانسوني
مهاجم فياريال نيكولا سانسوني

مهاجم فياريال: كريستيانو رونالدو يبدو كالطفل

أكد مهاجم ، ومنتخب ، نيكولا ، أن البرتغالي "أحد الأسباب" التي جعلته يقرر اللعب في الإسبانية؛ لأنه "دائمًا" ما كان مثله الأعلى كلاعب.


وصرح سانسوني "25 عامًا" في مقابلة مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت": "كريستيانو هو أحد أسباب انتقالي لإسبانيا، عندما واجهته (1-1 في البرنابيو) خرجنا بنتيجة جيدة. سنرى ماذا سيحدث في 8 يناير/كانون ثان، أمام ليونيل ميسي".


وأضاف لاعب ساسولو السابق: "عندما مددت يدي لكريستيانو، كان يبتسم كالطفل. إنه مثلي الأعلى دومًا. طلبت منه قميصه، لكنه كان مستاء من التعادل، وقال لي إنه سيعطيني إياه في لقاء العودة".


ووصف الدولي الإيطالي، مباراته الأولى، في ملعب البرنابيو بأنها كانت "فريدة".


وقال عن معقل ريال مدريد: "إنه أفضل إستاد لعبت فيه طوال حياتي. عندما نزلت للملعب قلت إن علي الاستمتاع لأنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث مستقبلاً. كان شعورًا فريدًا، وعندما تبدأ المباراة تنسى كل شيء".


وعن فريقه، قال "فياريال فريق طموح للغاية وهدفنا هو المرور من دور المجموعات بدوري أوروبا. من الواضح أننا نرغب في الوصول للنهائي، لكن ينقصنا قليل من التوفيق. في الليجا نرغب في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى".


وحول انطلاقته الجيدة مع "الغواصات الصفراء" بتسجيله 5 أهداف وصناعته لهدفين، قال "يبدو لي الآن أنني اتخذت القرار الصحيح، المباريات الأولى كانت صعبة. إنها كرة قدم أقل من الناحية التكتيكية لكنها أكثر كثافة".


لكن تبقى أفضل لحظات سانسوني مع فياريال هو هدفه الرائع في مرمى ريال سوسييداد، الذي سجله على بعد 52 مترا، حيث قال: "رأيت الحارس يبتعد عن مرماه وحاولت تسديد الكرة بشكل صحيح والأمور خرجت بشكل جيد. عندما شاهدت الكرة تدخل لم أصدق الأمر. تلقيت العديد من التهاني عقب تسجيل هذا الهدف".

عرض المحتوى حسب: