كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

حَصري/ حسْبان يُغضب فاخِر و لاعِبي الرّجاء

أمين لمنور ( البطولة )

خاض فريق صباح اليوم الخميس آخر حصة تدريبية بملعب النادي بالوازيس، قبل التوجه لمدينة تطوان استعدادا لمواجهة فريق المغرب التطواني برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.


و حسب مصادر " البطولة " فرئيس الفريق سعيد حسبان كان قد وعد الاطار الوطني محمد فاخر و بعض لاعبي الفريق أن يجتمع معهم قبل السفر لمدينة تطوان لمناقشة موضوع مستحقاتهم المالية التي لازالت عالقة في ذمة المكتب المسير.


و أضاف ذات المصدر أن فاخر ظل ينتظر رفقة لاعبي الرجاء قدوم سعيد حسبان، غير أن هذا الأخير تخلف عن الحضور، و هو ما خلف موجة غضب عارمة لدى اللاعبين و الطاقم التقني، خاصة بعد المنحة الهزيلة التي قرر حسبان تخصيصها للتعادل الأخير في مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، و التي لم تتجاوز ألفين و ثلاث مائة درهم.


و أوضح ذات المصدر دائما أن حسبان لم يراعي النفسية المهزوزة للاعبي الرجاء بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، بالإضافة إلى أنهم تعرضوا للكذب من طرف الرئيس حين علموا بصرف منحتين فقط بعد مباراة الديربي، خلافا لما وعدهم به حسبان قبل المباراة، و هو ما جعل هؤلاء يفقدون الثقة في الرئيس و مكتبه المسير الحالي.


و حسب البرنامج المسطر من قبل الاطار الوطني محمد فاخر فبعثة الفريق ستتناول وجبة الغداء قبل التوجه لمدينة تطوان عشية اليوم، على أن يخوض الفريق يوم غد الجمعة آخر حصة تدريبية قبل مباراة الماط.

عرض المحتوى حسب: