كرونو

بادو الزاكي
بادو الزاكي

الزاكي: كان بإمكاني مجاورة الريال والبارسا

أيوب رفيق (البطولة)

استحضر بادو الزاكي، المدير الفني لنادي الجزائري، ذكريات ممارسته في ، وبالتحديد فريق مايوركا، مؤكدا تمتعه، في تلك الفترة، بكافة المقومات التي تؤهله لحمل قميص نادييْ رِيال مدريد وبرشلونة، قُطبيْ المستديرة في بلاد "الماتادور".


وقال مدرب المنتخب المغربي السابق، لدى حلوله ضيفا على أحد البرامج بقناة "الهداف" الجزائرية: "كنت قادر على اللعب في برشلونة ورِيال مدريد بسهولة"، مُشيرا إلى اعتياده على المزاولة في المستوى العالي مع مايوركا، مما يفتح له باب الشرعية للإنضمام إلى عملاقي الكرة الإسبانية.



ثم أضاف نفس المتحدث قائلا: "في تلك الحقبة، كانت تجمعني منافسة بالكثير من الحراس الكبار، على غرار حارس رِيال مدريد، بويو، وحارس برشلونة، أندوني زوبيزاريتا، وأركونادا الممارس أنذالك في رِيال سوسيداد".


من جهته، كال نجم الكرة الجزائرية سابقا، رابح ماجر، في ذات المناسبة، المديح والإطراء لبادو الزاكي، مُعتبرا إياه "ضمن أفضل خمسة حراس في تاريخ الكرة الإفريقية"، كما فضّله على حارسيْ رِيال مدريد وبرشلونة بويو وزوبيزاريتا.



هذا ويتواجد الإطار الوطني، حاليا، بالديار الجزائرية، في سياق إشرافه على نادي شباب بلوزداد، الذي حققه معه نتائج إيجابية، إذ قاده للإنتصاره في مباراتيْن والتعادل في واحدة، منذ تولي مهمته كمدرب للفريق. 

عرض المحتوى حسب: