• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

"فرانس فوتبول": أبرز 7 تواريخ سنة 2017

(البطولة)

ستكون سنة 2017 حافلة ببعض التواريخ المهمة، وقامت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعرض أهم 10 أحداث التي ستشهدها هذه السنة الجديدة. وفيما يلي نعرض عليكم أبرز 7 تواريخ مهمة:


** 5 يناير: تاريخ تسليم جائزة أفضل لاعب أفريقي

سيعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم 5 يناير، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي، وذلك من خلال حفل سيتم تنظيمه بأبوجا في نيجيريا. وسيتنافس على هذه الجائزة 3 لاعبين، وهم: رياض محرز، بيرر إمريك أوباميانغ، وماني مهاجم .


14 يناير: تاريخ بداية كأس أمم أفريقيا

تنطلق يوم السبت 14 يناير، النسخة الـ 31 من مسابقة . بحيث أن المباراة الإفتتاحية ستجمع بين منتخب البلد المنظم، الغابون، وخصمه منتخب غينيا بيساو. بينما ستلعب مباراة النهائي يوم 5 فبراير، بحيث أن المتوج بالبطولة سيخوض كأس القارات 2017 بروسيا.


24 ماي: نهائي الدوري الأوروبي

النسخة الـ 46 من "يوروبا ليغ"، ستقام يوم 24 ماي، على أرضية ملعب "فراندس أرينا" بالسويد.


3 يونيو: نهائي دوري أبطال أوروبا

سيحاول فريق ، بطل الموسم الماضي، أن يحافظ على لقبه، إلا أنه سيجد منافسة شرسة من باقي الخصوم، أمثال ، ، ... وسيجرى لقاء النهائي هذا الموسم، يوم 3 يونيو بالملعب الدولي لمدينة كارديف، في بلاد الغال.


17 يونيو: إنطلاق كأس القارات

تحتضن روسيا بداية من يوم 17 يونيو 2017، فعاليات ، التي تقام دائما سنة واحدة قبل كأس العالم. وسيتنافس في كأس القارات لهذا الموسم، كل من ألمانيا، البرتغال، روسيا، أستراليا، تشيلي، مكسيك، نيوزيلندا، بالإضافة إلى الفائز بكأس أمم أفريقيا 2017، الذي سيتم التعرف عليه يوم 5 فبراير.


1 دجنبر: قرعة كأس العالم 2018

ستُجرى يوم 1 دجنبر 2017، قرعة ، التي ستحتضنها روسيا. علما أن الإقصائيات في أوروبا ستنتهي شهر أكتوبر.


يوليوز: كأس العالم للأساطير

حسب ما جاء في صحيفة "فرانس فوتبول"، فإنه تقرر تنظيم كأس العالم للأساطير، لكنه لم يتم بعد تحديد تاريخ البطولة، والتي ستعرف مشاركة اللاعبين القدامى رفقة منتخبات بلدانهم، مثل روبير بيريس رفقة منتخب فرنسا، أو ميشيل بالاك مع ألمانيا...

عرض المحتوى حسب: