كرونو

أرشيف
أرشيف

الأحمدي: استبعاد زياش قرار مرتبط بالمدرب

أيوب رفيق (البطولة)

رَفَض ، متوسط ميدان نادي فينورد روتردام، التعليق على قرار استبعاد مواطنه ، صانع ألعاب أياكس أمستردام، من قائمة المنتخب المغربي المُشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، مُشيرا إلى أن هذه الخطوة تعود إلى المدرب الفرنسي، هيرفي رونار.


أحد اللاعبين المغاربة الأكثر تألقا في القارة الأوروبية، في الموسم الحالي، قال إن "غياب زياش عن كأس أمم إفريقيا سيُسعد أياكس أمستردام؛ ذلك أنه لن يضطر إلى فقدان خدمات لاعبه شهريْ يناير وفبراير"، مُشيدا في الوقت نفسه بإمكانيات اللاعب.


وصرح الأحمدي البالغ من العمر 31 سنة، في حديث نقلته صحيفة "elfvoetbal": "قرار استبعاد زياش ليس مُرتبطا بي، بل يعود إلى المدرب"، قبل أن يُردف قائلا: "زياش لاعب من الطراز الجيد في الدوري الهولندي".


وكان إقصاء النجم الشاب من لائحة "الأسود" قد أثار جدلا على نطاق واسع في الأوساط الرياضية المغربية والدولية؛ نظرا للمستويات والعروض المميزة التي يقدِّمُها اللاعب في مسابقة "الإيرديفيزي" مع فريق العاصمة.


ويتواجد الأحمدي، في الوقت الحالي، مع المنتخب الوطني، بالإمارات العربية المتحدة، حيث تستعد المجموعة لنهائيات "الكان"، المزمع انطلاقها في 14 يناير بالغابون.

عرض المحتوى حسب: