فريق صيني يعرض 150 مليون لضم أوباميانغ

فريق صيني يعرض 150 مليون لضم أوباميانغ

(البطولة)

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أحد أندية الدوري الصيني، يستعد لتقديم عرض "خيالي"، بغية ضم النجم الغابوني ، مهاجم بوروسيا دورتموند.


فحسب ما جاء في الصحيفة الإسبانية، فإن "نادي مجموعة شانغهاي الدولية للموانئ Shanghai SIPG FC"، أبدى اهتمامه بالغابوني أوباميانغ، ليزاحم بذلك فريق ، الأخير منذ مدة وهو يسعى للتعاقد مع نجم دورتموند.


ودائما حسب "آس"، فإن الفريق الصيني الذي تعاقد قبل بضعة أيام مع لاعب ، البرازيلي أوسكار، يستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون أورو لمسؤولي ، بغية إقناعهم للتخلي عن لاعب  السابق.


من جانب آخر، وفي حال تمت الصفقة، فإن أوباميانغ سيصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم، بحيث سيحصل على: 800.000 أورو في الأسبوع الواحد، أي سيكون راتبه السنوي ما يقارب 41 مليون أورو، وبالتالي سيُطيح بالأرجنتيني من العرش، الأخير سيتقاضى 38 مليون أورو في الموسم، بعد انتقاله الأسبوع الماضي لفريق شانغهاي شينشوا الصيني.


وأكدت "آس" أن أوباميانغ سيكون أحد أهداف ريال مدريد في الصيف القادم، لكن في حال دخول الأندية الصينية على الخط، فإن قيمته المالية سترتفع.


تجدر الإشارة، إلى أن فريق Shanghai SIPG الصيني، تعاقد قبل بضعة أيام مع أوسكار مقابلة 61 مليون أورو، وتم منحه راتبا سنويا قدره 25 مليون أورو، ويضم أيضا في صفوفه كلا من داريو كونكا، والبرازيلي هالك.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية