كرونو

من تداريب المنتخب المغربي الأخيرة
من تداريب المنتخب المغربي الأخيرة

الناهيري والحداد يُرافقان "الأسود" للغابون

(البطولة)

يستعد اللاعبان واسماعيل الحداد لمرافقة إلى الغابون، حيث ستُقام نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، رغم عدم حضورهما في اللائحة الرسمية المُشاركة في المسابقة، لحدود الآن، والتي أعلنها الناخب الوطني، هيرفي رونار، قبل ثلاثة أيام.


ووفق ما أوردته مصادر خاصة لـ"البطولة"، فإن مدافع الفتح الرباطي وجناح الوداد الرياضي سيُلازمان بعثة "أسود الأطلس" طيلة المنافسة على سبيل الإحتياط، حتى يقوما بسد الفراغ الذي قد تُخلفه أية إصابات مُحتملة في صفوف المنتخب.


وتُتيح قوانين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إمكانية إسقاط إسم من القائمة الرسمية وتعويضه بآخر، قبل ساعات من انطلاق المباراة الأولى للمنتخب لكأس إفريقيا، شريطة خضوع اللاعب الغائب لمُعاينة طبية من طرف اللجنة الطبية لـ"الكاف" تُثبت إصابته.


كما تحظى المنتخبات بإمكانية إحداث تغيير على لائحتها الرسمية، حتى بعد انطلاق المسابقة وإجراء مباراتها الأولى، إذا ما تعرض أحد لاعبيها للإصابة، مع أدائها غرامة مالية شكلية للجهاز الساهر على الكرة في القارة السمراء.


ويشكو رونار توجسا وتخوفا من إصابات لاعبيه قبل وأثناء المسابقة؛ وهو الذي سيُحرم من عدة أسماء، نتيجة الطارئ الصحي؛ مثل نور الدين أمرابط ويونس بلهندة.

عرض المحتوى حسب: