"ديلي ستار": ريال مدريد يوجه ضربة قوية لفينغير

"ديلي ستار": ريال مدريد يوجه ضربة قوية لفينغير

(البطولة)

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن فريق ، وجه ضربة قوية للمدرب الفرنسي أرسين فينغير، بعدما نجح في ضم لاعب ، الذي كان يشكل أهمية بالنسبة للمدير الفني لفريق أرسنال.


فحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ستار"، فإن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي بورتو، يقضي بضم اللاعب أندري سيلفا، في الميركاتو الصيفي القادم، أي بعد انتهاء العقوبة التي فرضتها الـ"فيفا" على النادي الملكي.


من جانب آخر، أشارت "ديلي ستار"، أن  حاول ضم المهاجم البرتغالي أندري سيلفا في الميركاتو الشتوي الحالي، إلى أن مسؤولي بورتو فضلوا الإنتظار حتى الميركاتو الصيفي، لبيع لاعبهم إلى ريال مدريد، الأخير سيدفع مبلغا أكبر من الذي سيقدمه .


ودائما حسب نفس المصدر، فإن أرسنال قدم عرضا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، بغية ضم سيلفا هذا الشهر، إلا أن ريال مدريد دخل على الخط، وأبدى استعداده لدفع 50 مليون أورو في الصيف، لخطف صاحب 21 سنة.


كما هو معلوم، فإن ريال مدريد محروم من إجراء التعاقدات في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بسبب عقوبة "فيفا"، إلا أنه أخبر بورتو بأن أندري سيلفا، سيكون ضم مخططاته في الميركاتو الصيفي، أي بعد انتهاء مدة العقوبة.


وأكدت "ديلي ستار"، أن هذه الصفقة ستكون ضربة موجعة لفينغير، الأخير كان يحلم بضم سيلفا في الشتاء، بحيث يرى فيه البديل المناسب للتشيلي أليكسيس سانشيز، في حال رحيله.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية