كرونو

None

زيدان: نطمح للفوز بـ"الثلاثية" هذا الموسم

(البطولة)

عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الأربعاء، ندوة صحفية للحديث عن لقاء يوم غد، الذي سيحل فيه ، ضيفا على إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي .


وقال زيدان بخصوص مباراة الغد، علما أن الريال فاز ذهابا بثلاثية نظيفة (3-0): "نعلم أنها ستكون مباراة مختلفة، لأن إشبيلية سيُحاول تقديم أفضل ما لديه للفوز باللقاء. أعتقد أنها تنتظرنا مباراة معقدة، لكننا على استعداد لذلك، ولا شيء سيتغير. في نهاية الموسم سنخوض مباريات معقدة، ومواجهة إشبيلية ستكون واحدة من هذه المباريات".


أما عن غياب : "مباراة الغد هي الأهم. خاميس يعاني من إصابة خفيفة، وكما جرت العادة، لن نخاطر بإشراكه، لأنه لا زالت تنتظرنا العديد من المباريات. سنرى كيف ستتحسن وضعيته، ولكننا لن نخاطر به".


وحين سُئل 'زيزو' عن غياب فريق ، عن حفل "فيفا" لجائزة "الأفضل"، فإن زيدان قال: "أنا أفكر في مباراة الغد فقط، هذا هو عملي".


وعاد زيدان، ليؤكد أنه لا دخل له في تصريحات حول التحكيم: "أنا أحترم تصريحاتكم، لكن لا أريد أن أدخل في هذا النقاش. أنا مهتم بالمباريات فقط".


وبخصوص الفوز بالثلاثية هذا الموسم: "لا أنا، ولا اللاعبين، ولا كل مكونات الفريق تفكر في هذا الأمر. إننا نعيش يوما بعد يوم. الثلاثية هي هدفنا، لكن الطريق لازال بعيدا...".

عرض المحتوى حسب: