كرونو

None

إخفاق المنتخبات العربية يتواصل في "الكان"

(البطولة)

واصلت المنتخبات العربية إخفاقها في الجولة الأولى من نهائيات ، بعدما اكتفى المنتخب المصري مساء اليوم، بالتعادل السلبي أمام (0-0).


وسار  على خُطى من سبقوه من منتخبات عربية فاكتفى بالتعادل، لتكون بذلك كل المنتخبات العربية المشاركة في "الكان"، قد عجزت عن تحقيق الإنتصار في الجولة الأولى.


البداية كانت مع ، الذي اكتفى بالتعادل (2-2) أمام منتخب زيمبابوي يوم الأحد. وكان محاربو الصحراء على مقربة من الخروج منهزمين، قبل أن يُنقذهم نجم ليستر سيتي، رياض محرز، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 81. وفي نفس اليوم، سقط أمام ، بعدما خسر نسور قرطاج المباراة بهدفين نظيفين (2-0).


في اليوم الثالث من "الكان"، الكل كان يعول على ليكون أول منتخب عربي يحقق الإنتصار، إلى أن أسود الأطلس خالفوا التوقعات، وانهزموا بهدف نظيف (1-0) أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.


بعد تعادل الجزائر، وخسارة تونس والمغرب، كل الآمال كانت معلقة على الفراعنة، حيث كانت أغلب الجماهير العربية تُمني النفس بمشاهدة أول منتخب عربي يحقق الإنتصار، إلا أن منتخب مصر سار على خطى من سبقوه، وتعادل سلبيا أمام مالي (0-0).


الآن وبعد نهاية الجولة الأولى من دور المجموعات، فإن الجولة الثانية ستنطلق يوم غد الأربعاء بآمال جديدة. وسيشهد يوم الخميس مباراة قوية، حين سيلتقي المنتخبان الجزائري والتونسي فيما بينهما، بداية من الساعة الرابعة (16:00 غرينيتش).

عرض المحتوى حسب: