كرونو

مدرب منتخب إيطاليا جيامبييرو فينتورا
مدرب منتخب إيطاليا جيامبييرو فينتورا

مدرب منتخب إيطاليا يستعين بوجوه جديدة

استدعى جيامبييرو فينتورا، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، 22 لاعبا للدخول في معسكر، من بينهم روبيرتو جاجليارديني ودومنيكو بيراردي وجيانلوكا لابادولا.


وخلت القائمة من لاعبي و و و الذين يشاركون في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


ومقارنة بالتجمع السابق للمنتخب، الذي أقيم في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، هناك عشرة لاعبين جدد انضموا للمنتخب، من بينهم لاعبو فريق ساسولو الذين لم يتمكنوا من الإنضمام للمعسكر بسبب مشاركتهم مع فريقهم في بطولة الدوري الأوروبي.


وسوف يتجمع الفريق مساء يوم الاثنين المقبل في المركز التقني الاتحادي "كوفرسيانو"، حيث يخضع اللاعبون للتدريب على فترتين، صباحية ومسائية، يوم الثلاثاء على أن يخوضوا تدريبهم الثاني يوم الأربعاء على فترتين أيضا.


ومن بين اللاعبين الجدد الذين انضموا، كيفين بونيفازي وأليكس ميريت حارس مرمى نادي سبال، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.


وجاءت قائمة المنتخب الإيطالي كالآتي:


في حراسة المرمى :أليسيو كراجانو (بينيفينتو) وأليكس ميريت (سبال)


في الدفاع :أنطونيو باريكا (تورينو) وكريستيانو بيراجي (بيسكارا) وكيفين بونفيازي (سبال) وماتيا كالدارا (أتلانتا) وفيديريكو ستشيريني (كروتوني) وأندريا كونتي (أتلانتا) وأرماندو إيزو (جنوه) وليوناردو سبينازولا (أتلانتا)


في خط الوسط : دانيلو كاتالدي (جنوه) وروبيرتو جاجليارديني (إنتر ميلان) ومانويل لوكاتيلي (ميلان) ولورينزو بيلجريني (ساسولو).


في الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسولو) جيانلوكا كاباراري (بيسكارا) وفيديريكو دي فرانسيسكو (بولونيا) ودييجو فالسينيلي (كروتوني) وروبيرتو إينجيلسي (كييفو فيرونا) وجيانلوكا لابادولا (ميلان) وأندريا بيتاجانا (أتلانتا) وسيموني فيردي (بولونيا).

عرض المحتوى حسب: