• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

لوكا مودريتش وسيرخيو راموس في تدريبات ريال مدريد
لوكا مودريتش وسيرخيو راموس في تدريبات ريال مدريد

ريال مدريد يستعيد راموس قبل مواجهة فالنسيا

يتوقع عودة سيرجيو ، قائد ، من الإصابة عند مواجهة ، الأربعاء، حيث يسعى العملاق الإسباني لتوسيع الفارق، لـ4 نقاط مع أقرب مطارديه، على صدارة .


وغاب راموس، عن انتصار، السبت (2-0) على ضيفه إسبانيول؛ بسبب إصابة في الفخذ، تعرض لها في فوز على أرضه (3-1) أمام نابولي، في ثمن نهائي دوري الأبطال، لكنه تدرب مع الفريق، اليوم الإثنين.


ويملك ريال مدريد، فرصة مواصلة الضغط على برشلونة، حامل اللقب، ويتفوق ريال بنقطة، في الصدارة ويملك أيضًا مباراة أخرى، أمام سيلتا فيجو.


واستخدم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، 19 لاعبًا في آخر مباراتين، وسيواصل سياسة التناوب حيث سيلتقي، مع فياريال، الأحد.


وأراح زيدان، اللاعبين كريم بنزيمة، ولوكا مودريتش، وكيلور نافاس، أمام إسبانيول، ضمن 7 تغييرات أجراها على التشكيلة، التي هزمت نابولي.


وقال زيدان، لموقع ريال على الإنترنت، عقب انتصار يوم السبت: "تنتظرنا مباريات كثيرة، ونحتاج لجميع اللاعبين".


وقد يبدأ جاريث بيل، أساسيًا أيضًا بعدما أثار الإعجاب في عودته من إصابة في الكاحل.


ونزل المهاجم الويلزي، بديلاً ليتفوق على مدافعي إسبانيول، قبل أن يسجل هدف ريال مدريد الثاني.


وقال زيدان: "لم يظهر عليه أي تأثر بالغياب لـ3 أشهر. إنه لاعب قوي جدًا، ويصنع الفارق وهذا سبب حصوله على هذه المكانة الخاصة".


كانت المواجهة، أمام فالنسيا، مقررة في بادئ الأمر، في ديسمبر/ كانون الأول، لكنها تأجلت؛ بسبب انشغال ريال مدريد بالمشاركة في كأس العالم للاندية، التي فاز بها.


ويرغب زيدان، من فريقه توسيع الفارق مع برشلونة، في أسرع وقت ممكن.


وبينما حقق ريال مدريد، رقمًا قياسيًا في تاريخ النادي بهز الشباك في 42 مباراة متتالية، في كل المسابقات حافظ فالنسيا، على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي، وأنهى صيامه التهديفي الذي استغرق 262 دقيقة، بفضل ناني.


وتراجع فالنسيا إلى منطقة الخطر بعد موسم مخيب، لكن اللاعبين حصلوا على دفعة بالفوز على أرضهم (2-0)، الأحد أمام أتلتيك بيلباو، وهي نتيجة، أنهت غيابا عن الانتصارات دام 3 مباريات ورفعتهم للمركز 15.

عرض المحتوى حسب: