كرونو

رضوان جيد
رضوان جيد

جيّد لـ'البطولة': هذه تفاصيل ملاسنتي مع مسيّر 'الماط'

أيوب رفيق (البطولة)

كشف الحكم الدولي رضوان جيد، عن حيثيات وملابسات المشادة الكلامية التي دارت بينه وبين أحد أعضاء المكتب المسير ، ما بَيْن شوطي لقاء "الماط" أمام ، يوم السبت المنصرم؛ وذلك لحساب الجولة 18 من "دوري اتصالات المغرب".


وقال جيد الذي مثَّل الصافرة المغربية في كأس أمم إفريقيا 2017، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إنه فوجئ لدى توجهه إلى مستودع الملابس ما بين شوطيْ المباراة بتعرضه لعبارات نابية وسباب وشتم من أحد مسيري نادي الحمامة البيضاء.


ذات المتحدث، أكد أنه تلقى اتهامات "ثقيلة" من طرف الإطار الإداري للماط؛ حيث رماه بالتحيز إلى فريق العاصمة الاقتصادية، كما قام بالبصق في اتجاهه؛ وهو ما أجَّج غضب الحكم الدولي وجعله يخرج عن طوره ليتفاعل مُلاسنةَ مع الشخص المذكور.


وأسرَّ جيد لـ"البطولة" عن بعض الندم الذي يعتريه للانسياق وراء الشنآن الذي دخله مع مسير المغرب التطواني، إذ صرح بالقول: "لمَّا تهدأ الأعصاب وتتأمل فيما حدث، تتمنى لو أنك لم تنساق إلى الملاسنة وتنزل إلى مستوى متدني مُعتاد عليه ذلك الشخص".


هذا وأكد المتحدث نفسه أن دوَّن في تقريره المرفوع إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمة تفاصيل الحادثة، مُشيرا إلى أن مندوب اللقاء كان شاهدا على حيثيات الواقعة. 


وكان مقطع فيديو قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر المشادة التي جمعت بين رضوان جيد وأحد الأشخاص الذين لم تتبين هويتهم، ليُكشف في آخر المطاف بأنه ينتمي إلى "الماط".

عرض المحتوى حسب: