كرونو

مدرب روما الإيطالي سباليتي
مدرب روما الإيطالي سباليتي

سباليتي ينتقد ليستر سيتي بعد إقالة رانييري

حمل ، المدير الفني الإيطالي، نفسه مسئولية الخسارة أمس، أمام بهدف نظيف في إياب ثمن نهائي ، على الرغم من تأهل الفريق العاصمي من مباراة الذهاب بفوزه (4-0) في عقر دار الفريق الإسباني.


وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "المدير الفني هو من يتحمل المسئولية الأكبر، لم أتح الفرصة للاعبين الذين اخترتهم منذ البداية لتقديم مباراة جميلة. اللاعبون الذين شاركوا ليسوا بدلاء، وأؤكد هذا الأمر على الرغم من أننا لعبنا بشكل سيء".


وأضاف "اعتذر عن النتيجة وللجماهير التي جاءت لمشاهدتنا في الملعب".


كما علق سباليتي على قرار نادي الإنجليزي بإقالة كلاوديو مساء الخميس، من تدريب الفريق، على الرغم من قيادته لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي "البريمييرليج" الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.


وقال في هذا الصدد "الأمر غير مفهوم، إنه خبر سيء بالنسبة لي. تعلمت أن هذه هي مهنة التدريب، ولكني لا أفهم الأمر. ليس هناك أي امتنان أو شكر في كرة القدم".


ويرى سباليتي أن إدارة النادي كان عليها تقبل جميع الاحتمالات هذا الموسم حتى بالهبوط للدرجة الثانية، بعد كل ما تحقق الموسم الماضي عكس كل التوقعات. "


وتابع "عندما تفوز ببطولة مثلما حدث الموسم الماضي، أعتقد أنك يمكن أن تقبل حتى الهبوط للدرجة الأدنى في الموسم التالي. إنها نتيجة كبيرة للغاية، ويجب عليك تقبل أي وضع يحدث بعدها".

عرض المحتوى حسب: