كرونو

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا

جوارديولا: هذا النجم يسير على خطى ميسي

كال بيب مدرب المديح للاعب الدولي الألماني بسبب عروضه الرائعة مؤخرا مع الفريق وقال إن هذا التحسن جاء نتيجة عملية تعلم ستكتمل بمرور الوقت.


وأحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عاما - الذي انضم الى سيتي مقابل 37 مليون جنيه استرليني (45.45 مليون دولار) قادما من شالكه في بداية الموسم - هدفه السادس في عشر مباريات ليحقق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث الفوز 2-صفر على مضيفه سندرلاند أمس الاحد.


وأبلغ جوارديولا وسائل اعلام بريطانية "عندما تدفع أموالا طائلة للتعاقد مع لاعب يتوقع المدربون في جميع أنحاء العالم الافضل من هذا اللاعب، وعندما يبلي بلاء حسنا تكون الصفقة رابحة ولم تكلف النادي كثيرا وعندما يفعل خلاف ذلك يبدأ الناس في القول إنه كلف النادي غاليا دون طائل".


وتابع "أعتقد انه يملك امكانات كبيرة فهو سريع ويستطيع اختراق المدافعين وهي صفات يتمتع بها عدد قليل من اللاعبين في العالم، لكنه لا يزال في 21 من عمره ولذلك امامه بعض الوقت ليصبح لاعبا كبيرا".

وأشار جوارديولا - الذي أشرف على تدريب ليونيل أفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال أربعة مواسم قضاها مع - إلى أن ساني يملك الامكانات اللازمة ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.


وأضاف المدرب الاسباني "يمكنني قول هذا لاني دربت سابقا أفضل لاعب في التاريخ (ليونيل ميسي) ولذلك اعرف جيدا ان ساني يستطيع التطور والسير على خطاه، بالموهبة التي يمتلكها سيكون من المحزن ألا يصل الى المكانة التي تناسب قدراته".


ويستضيف مانشستر سيتي منافسه ستوك سيتي صاحب المركز التاسع يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفا على ميدلزبره في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت.

عرض المحتوى حسب: