كرونو

فيليب كوتينهو
فيليب كوتينهو

كوتينهو يخشى من عقبة منتخب الباراغواي

البطولة (متابعة - إفي)

قال لاعب وسط ، ، إنه على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018، يجب اتخاذ الحذر من باراجواي التي يستضيفها فريقه في ساو باولو يوم الثلاثاء المقبل.


وأكد لاعب ليفربول الإنجليزي، الليلة الماضية أن فريقه "يجب أن يتحلى بالتركيز الشديد أمام باراجواي. كل مباراة معقدة للغاية ولقاء الثلاثاء سيكون بالتأكيد غاية في الصعوبة".


وتابع "كل خصومنا يحاولون تعقيد الأمور علينا"، مشيرا إلى أن المشهد لن يكون مختلفا أمام باراجواي التي تحتل المركز السابع من جدول ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة.


وقال كوتينيو "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. لقد فازوا هذا الأسبوع على الإكوادور 2-1، ومازالت أمامهم الفرصة للتأهل للمونديال، لذلك سيسعون للفوز".


كما ذكر اللاعب بمباراة الذهاب أمام باراجواي في أسونسيون، مشيرا إلى أنها "كانت صعبة للغاية ولم نتمكن سوى من تحقيق التعادل 2-2 في النهاية".


واعتبر كوتينيو أن منتخب "السامبا" ما زال يحتاج لحل بعض المشكلات قبل أن يصبح مستعدا لخوض مونديال 2018 في روسيا، لكنه أكد أن مدرب الفريق تيتي هو الشخص الأنسب لتحقيق هذا الأمر.


وأبرز أن "تيتي يهتم كثيرا بالتفاصيل ويطلب منا الكثير وهذا هو الأهم بالنسبة إلينا"، مضيفا أن اللاعبين يشعرون برضا شديد إزاء خروج المشجعين للهتاف من أجل مدرب المنتخب، الأمر الذي يندر حدوثه في كرة القدم البرازيلية، لكنه بدا جليا حين حضر نحو 13 ألف شخص مران الفريق الوطني أمس السبت في ملعب مورومبي.

عرض المحتوى حسب: