كرونو

مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر/ عدسة البطولة
مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر/ عدسة البطولة

كوبر سيختبر أسماء جديدة في ودية مصر وتوجو

يسعى الأرجنتيني ، مدرب ، لتجربة وجوه جديدة، ضمها مؤخرا لمعسكر المنتخب خلال مواجهة ضيفه منتخب وديا غدا، الثلاثاء، استعدادا لافتتاح مشواره في في يونيو/ حزيران.


وضم كوبر 5 لاعبين جدد، هم أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار الى مصر للمقاصة وهداف الدوري المحلي حتى الآن، ومحمود عبدالرحيم "جنش"، حارس الزمالك، وعمرو طارق، لاعب إنبي، وسام مرسي، لاعب ويجان أثليتيك الإنجليزي، وأمير عادل "ألكسندر ياكوبسن" المحترف في الدنمارك.


وقال كوبر إنه اختار اللاعبين الجدد بعناية شديدة لتدعيم بعض الخطوط في صفوف الفريق.


وأضاف للصحفيين "سيحصل الجدد على فرصهم كاملة، وسيظل باب المنتخب مفتوحا أمام الجميع لأن لدينا مهمة صعبة في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وأيضا لنستكمل مشوار تصفيات كأس العالم".


ويأمل كوبر في إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف "الفراعنة"، استعدادا لمواجهة تونس في الأسبوع الأول من يونيو/ حزيران في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها الكاميرون.


وتلعب مصر وتونس في هذه التصفيات ضمن مجموعة تضم أيضا النيجر، وسوازيلاند.


وأكد كوبر، مدرب فالنسيا وإنتر ميلان السابق، أنه يتابع منتخب تونس بشكل جيد قبل مواجهته.


وأدى منتخب مصر تدريبا مساء أمس، الأحد، بكامل صفوفه بعد انضمام محمد صلاح مهاجم روما للتدريبات الجماعية بعد أن كان قد غاب لظروف خاصة.


من جانبه، قال أحمد الشيخ "سأتمسك بالفرصة التي منحها لي الجهاز الفني، وسأسعى لتحقيق الحلم الكبير الذي يراودنا جميعا باللعب في كأس العالم".


وستكون مباراة مصر، بطلة إفريقيا 7 مرات، مع توجو في استاد الجيش ببرج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية، هي الأولى لمنتخب الفراعنة منذ خسارته 1-2 أمام الكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا بالجابون في فبراير/ شباط الماضي.


ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط من مباراتين، متفوقا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم غانا التي تملك نقطة واحدة.

عرض المحتوى حسب: